الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستقر على رحيل الشامى ورفعت.. والحاوى يفضل الاحتراف

الزمالك يستقر على رحيل الشامى ورفعت.. والحاوى يفضل الاحتراف
الزمالك يستقر على رحيل الشامى ورفعت.. والحاوى يفضل الاحتراف





كتب ـ وائل سامى

 


استقر خالد جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على رحيل الثنائى محمد الشامى وأحمد رفعت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتأتى رغبة خالد جلال فى ظل رغبته فى تفريغ قائمة الفريق خاصة بعد قرار لجنة المسابقات بتقليص قائمة اللاعبين من 30 إلى 25 فى الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يعقد جلال جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى خلال الأيام القليلة القادمة من أجل حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة.
يفضل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس النادي، عن حل أزمة اللاعب التى اندلعت مع أيمن حافظ مدير الكرة بعد خوضه التدريبات الانفرادية فى الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب يفضل جلب عرض والرحيل.
ويحصل الفريق على راحة من التدريبات خلال شهر رمضان بعد انتهاء الموسم الكروي، والذى انتهى بتتويج الأبيض بكأس مصر على حساب سموحة.
اشترط مسئولو نادى النجم الساحلى التونسى الحصول على مليون و 100 ألف دولار – ما يوازى حوالى 20 مليون جنيه مصرى – للموافقة على بيع عمرو مرعى مهاجم الفريق لنادى الزمالك أو أى ناد آخر يرغب فى ضمه.
وأكد نبيل أبو زيد وكيل أعمال عمرو مرعى فى تصريحات صحفية أن النجم الساحلى تمسك باستمرار المهاجم بعد تألقه فى الفترة الأخيرة.
ولكنه فى نفس الوقت أكد أنه فى نهاية الأمر رحب برحيله حال سداد أى ناد مليون و 100 ألف دولار.. وكان نانا بوكو مهاجم الزمالك قد نفى علمه بدخوله فى صفقة تبادلية مع عمرو مرعى.