الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة أسماء قنديل: أقدم «صباح ON» بروح رمضان.. وأحب العزومات والمحشى

المذيعة أسماء قنديل: أقدم «صباح ON» بروح رمضان.. وأحب العزومات والمحشى
المذيعة أسماء قنديل: أقدم «صباح ON» بروح رمضان.. وأحب العزومات والمحشى




كتبت ـ مريم الشريف

كشفت المذيعة أسماء قنديل، مقدمة «صباح ON» على ON Live أن البرنامج مستمر فى رمضان، ولكن تغير موعده ليصبح من الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة صباحا، بالجمعة والسبت والأحد.
وأضافت قنديل لـ«روزاليوسف»، أن روح الشهر الكريم ستظهر فى فقرات التغذية، والعادات الصحية السليمة المفترض اتباعها، بالإضافة إلى فقرات دينية وطبية، كما سيتم تطوير البرنامج بشكل كامل بعد رمضان.

أسماء تنوى ارتداء ملابس هندية خلال حضورها إفطار القناة، وهى تقضى وقتها فى الصباح ما بين العمل والتجهيزات لمنزلها، وتحرص على رياضة المشى قبل الإفطار بساعة، فهى تعتبر «المحشى» على مائدتها فى رمضان، شيئاً أساسياً رغم أنها لا تعرف طريقة صنعه، بعكس السلطة التى تتقن كافة أنواعها وطرق تقديمها، كما تفضل عصير»الجلاب» اللبنانى والذى ورثت طريقته عن والدتها ذات الجذور اللبنانية، لكنها لا تحب الحلويات الرمضانية الدسمة وتميل للخفيفة كـ»الجيلى» و»الكريم كراميل».
المذيعة التى اشترت فوانيس كثيرة هذا العام احدهم بصورة نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح والآخرين من النحاس ومحفور عليهم كلمات مصرية، لا تخرج كثيراً فى رمضان، سوى للعزومات لأنها تحب «اللمة» والاندماج مع أصدقائها، كما تفضل تناول الوجبات والصلاة بالمنزل، لتقضى معظم أوقاتها بجوار أبنائها.
وكشفت أنها تحب الصلاة فى غرفتها لأنها لا تستطيع التركيز أثناء الصلاة فى المسجد بسبب صراخ الأطفال الصغار والأحاديث الجانبية، كما أن المسجد قريب من منزلها، ويمكنها الاستماع إلى الإمام من هناك.
أما عن الأعمال الدرامية التى تحرص على متابعتها، قالت قنديل إنها تتابع «سك على أخواتك» ووصفته بالعمل الرائع، بالإضافة إلى «خفة يد» للفنان بيومى فؤاد، و«عوالم خفية» للزعيم عادل إمام، فهى تميل للدراما التى تضمن كوميديا، فى رمضان وغيره، وتبتعد عن مشاهدة المسلسلات المأساوية والأكشن أو الدراما التى تبرز أسوأ شىء فى مجتمعنا.
وقالت قنديل إنها لا تفضل برامج المقالب، لأنها تندمج كثيرا مع محتواها وتغضب كثيرا مما يحدث مع ضيف الحلقة، بينما تختار مشاهدة برنامج «الصدمة»، لما يتضمنه من رسائل إنسانية هادفة، إذ أن البرنامج يقدم موضوعات موجودة فى مجتمعنا، وفكرته أكثر من رائعة.