الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل تعود مسرحية «مرتضى v.s فرج»

هل تعود مسرحية «مرتضى v.s فرج»
هل تعود مسرحية «مرتضى v.s فرج»





كتب- وائل سامى

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مجددا مع المدرب السويسرى كريستيان جروس.
وأكد منصور أنه لا مجلس الإدارة ولا أى من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادى المنافس.
وشدد رئيس النادى على ثقة المجلس فى المدير الفنى للفريق خالد جلال، وأنه مستمر بقيادة الفريق الموسم المقبل. وأبدى مرتضى أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق، بعد أن زعم أنه لم يتصالح معى وأصدر بيانا عاريا من الصحة رغم أننا فى شهر رمضان شهر التسامح والتصالح. وتساءل مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا، فلماذا سبقنى على العشاء وانتظرنى ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتى، وأخدت حمام وألحق بهم، وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتى له فربما ذلك حدث، لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أننى أقمت مائدة رحمن فى إسكندرية قبل شهر رمضان. وتابع «كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التى اخرجته عن شعوره هو، والمخبول اللى كان يسعى لافساد حفل المراسم وتسليم الكاس لولا تدخل المهندس هانى أبوريدة كان زمانى معلقة من رجليه على باب سموحة». وتعجب مرتضى منصور من ادعاء عامر، أن النائب صلاح عيسى هو الذى وجه له دعوة العشاء قائلا «ياراجل صديقى النائب صلاح عيسى محطش ايده فى جيبه اصلا وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضى منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم». أضاف: والله عيب يا أخى واحنا ضيوف عندكم فى الإسكندرية البلد اللى أهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم أدفعوا ثمن العيش والسلطة، وأنا أدفع باقى الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم فى الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الأحمر. تابع: أما عن المباراة فهى كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بنى آدمين وفريق الزمالك اللى من الأحياء بيلاعب فريق فى غرفة الإنعاش.. الجن حاول يساعده وأهداه كورة عبيطة دخلت جون من هجمة وحيده طوال الـ120 دقيقه لكن 60 دقيقة لعيبتك نايمين فى الارض ومستموتين.. عيب يا فرج يا أخويا». وكانت أزمة كبيرة قد اندلعت بين مرتضى وعامر قبل لقاء نهائى الكأس دفعتهما إلى التراشق بالألفاظ قبل أن يتصالحا على الهواء أثناء تسليم الكأس لتعود الأزمة من جديد بين الثنائى استكمالا للسيناريو الذى سبق اللقاء. من جانبه كشف خالد جلال المدير الفنى أن الأمر الذى ركز عليه بعد تولية الإدارة الفنية للفريق مع بقية أفراد الجهاز المعاون له، هو تهيئة وتجهيز اللاعبين نفسيا ومعنويا، قبل خوض المباريات، والحديث معهم كثيرا عن قيمة فانلة الزمالك، بهدف شحنهم ورفع الروح القتالية والإصرار لديهم، خاصة أن الفريق كان يمر بحالة من انعدام الوزن وعدم الثقة بسبب تراجع النتائج.
وأشار المدير الفنى أن لاعبى الفريق من الناحية الفنية الأفضل فى الدورى المصرى، لكن ما كان ينقصهم التركيز من أجل العودة للانتصارات، وهو ما نجحنا فى تحقيقه خلال فترة قصيرة، الأمر الذى انعكس بالإيجاب على تحسن النتائج، والفوز على الأهلى، وانهاء الموسم الكروى بالحصول على لقب كاس مصر.