الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعيد شريهان وفطوطة فى رمضان

تعيد شريهان وفطوطة فى رمضان
تعيد شريهان وفطوطة فى رمضان




كتبت - شيماء مصطفى

تبدأ قناة ماسبيرو زمان فى استرجاع ذكريات التليفزيون خلال رمضان، إذ عرضت فوازير «فطوطة» للفنان سمير غانم والفنانة سحر رامى، بالإضافة إلى فوازير الفنانة شيريهان و«عمو فؤاد» للفنان فؤاد المهندس.
ولم تغفل القناة الجانب الدينى حيث عرضت برنامج الشيخ الشعرواى «خواطر»، بالإضافة الى الابتهالات والأدعية الدينية طوال اليوم.
وتتميز قناة ماسبيرو زمان بما تتضمنه من محتوى يصعب أن تجده فى قناة أخرى فهى تنفرد بكل ما يخص التراث القديم من دراما متنوعة وحفلات قديمة وسهرات ومباريات وبرامج دينية وفنية ولقاءات نادرة جدا، وتضع علامة مائية على شاشتها حتى يكون لها الحق فى مقاضاة من يسرق حقوقها.
ومن أبرز البرامج النادرة «حوار صريح جدا» للاعلامية منى الحسينى والتى استضافت خلاله الفنان الكبير فريد شوقى والذى تحدثت معه عن طقوسه خلال الشهر الكريم.
كما تعرض القناة برنامج «لسه فاكر» والتى تقدمة نهال كمال ويأتى كل اثنين وثلاثاء من كل أسبوع، وأيضا برنامج (سينما القاهرة) التى تقدمة ناهد جبر و يعرض يوم الجمعة، بالإضافة إلى برنامج «زوم» الذى تقدمه الاعلامية سلمى الشماع، وقدمت خلالها حلقة مع الكاتب العملاق نجيب محفوظ برفقه مجموعة من أصدقائه.