الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قائمة الـ25 تغتال أحلام «العمدة»

قائمة الـ25 تغتال أحلام «العمدة»
قائمة الـ25 تغتال أحلام «العمدة»




كتب : محمد عصام


دخل عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى الأهلى، وعضو لجنة الكرة، فى أزمة مع مجلس الإدارة بسبب قضية عودة هيثم عرابى، مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادى، لمنصبه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة. وترددت أنباء قوية عن رغبة محمود الخطيب، رئيس النادى، فى عودة عرابى مرة أخرى للعمل مع عدلى القيعي، مدير لجنة التعاقدات الحالى، خاصة أنه نجح فى ولايته الأولى فى تدعيم الفريق بعدد من الصفقات المهمة.
وقال مصدر داخل الأهلى «تمسك عبدالشافى، بموقفه الرافض لعودة عرابى لتولى منصب مدير التعاقدات بالنادى الأهلي».
وأضاف المصدر: «شهدت الأيام الماضية رفضًا تامًا من زيزو لعودة عرابي، مؤكدًا عدم الحاجة إلى خدماته فى ظل الاتفاق على الملامح النهائية للصفقات الجديدة ومع عدم الحاجة سوى لعدد قليل من اللاعبين».
وتابع: «زيزو أكد للجنة الكرة أن الصفقات الجديدة شبه محسومة، ومنها من تم الحصول على توقيعه مثل أحمد علاء مدافع الداخلية، ومن ثم فإن عودة عرابى لن تكون ذات جدوى».
ومن جانب آخر، شهد ملف عودة عماد متعب، مهاجم الأهلي، للقلعة الحمراء تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، بعد أن ضربت الانقسامات موقف اللاعب من العودة.
وقال مصدر داخل الأهلى: إن قائمة الـ25 التى سيتم تطبيقها الموسم المقبل قد تطيح بآمال متعب فى العودة من جديد.
وأوضح أن هناك ترحيبًا من جانب رئيس النادى بعودة اللاعب من أجل إنهاء مشواره داخل الأهلي، كما حدث مع زميله حسام غالي، إلا أن أعضاء لجنة الكرة طلبوا ترك هذا الملف كاملاً للمدير الفنى الجديد لحسمه، بعد عرض القصة فيما يتعلق بتاريخ اللاعب ورغبة الإدارة فى تكريمه بالشكل الذى يتناسب مع تاريخه.
هذا وحسم النادى مصير على معلول، الظهير الأيسر للفريق ومنتخب تونس، بعد الأنباء التى ترددت بشأن رحيله من صفوف الأحمر، عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: «التفريط فى خدمات معلول حال تلقيه أى عروض احترافية بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى كأس العالم روسيا 2018 سيكون مرفوضًا تمامًا».
وأوضح عبدالحفيظ أن معلول لاعب مهم ومحورى بالنسبة للأهلي، ولن تكون هناك نية للموافقة على رحيله حال تلقيه عروضًا بعد كأس العالم.