الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

400 ألف جنيه تحسم الجدل حول راتب «جلال»

400 ألف جنيه تحسم الجدل حول راتب «جلال»
400 ألف جنيه تحسم الجدل حول راتب «جلال»




كتب- وائل سامى

يناقش مجلس الزمالك، قيمة العقد الجديد لخالد جلال المدير الفنى، الذى سيقود الفريق فى الموسم الجديد، خاصة بعد أن نجح فى حصد لقب كأس مصر للقلعة البيضاء بعد فترة من النتائج غير الجيدة .

ويرغب مرتضى منصور رئيس النادى أن يبرم الجهاز الفنى بأكمله عقودًا لضمان استقرارهم، حتى يعملوا دون أى ضغوط عليهم.
مرتضى يفكر فى منح جلال 400 ألف جنيه شهريًا، بينما تنادى باقى الأصوات فى المجلس بأن يحصل على 300 ألف  فقط. ولم يحسم منصور الأمر وإن كان يرغب فى أن يجعل الراتب قريبًا بعض الشىء من آخر مدرب مصرى تولى القيادة الفنية، وهو إيهاب جلال والذى كان يحصل على 600 ألف جنيه شهريا، وهو نفس ما كان يتقاضاه نظيره فى الأهلى حسام البدرى. ويحسم منصور الأمر بشكل رسمى خلال الساعات القادمة، ليوقع المدرب العقد الجديد فى الجلسة المزمع عقدها من أجل الاستعداد للصفقات الجديدة وشكل الموسم المقبل. وعلى صعيد متصل أغلق مسئولو النادى الباب أمام رحيل الحارس الصاعد عمر صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد العروض التى وصلت لهم من بعض الأندية بالدورى.
وجاء قرار مسئولى الزمالك بعدم رحيل عمر صلاح بسبب النقص العددى فى مركز حراسة المرمى إلى جانب اكتساب اللاعب الخبرات مع مرور الوقت ومشاركته فى مباريات حساسة وصعبة على غرار مواجهة الأهلى بجانب الإسماعيلى فى نصف نهائى كأس مصر. إدارة الزمالك ترى بأن الأجدى بقاء الحارس وفرصته قادمة مع الفريق ومن الممكن الاعتماد عليه فى أوقات حرجة وقادر على اللعب تحت ضغط .
ورفض مسئولو الزمالك إدخال عمر صلاح كمقايضة فى صفقات أخرى مهما كانت الحاجة للصفقات الجديدة لخوفهم من الخسارة الفنية له.
وفى نفس السياق قال مرتضى منصور: إنه لا يمانع فى العمل بقائمة الـ25 بدءًا من الموسم المقبل، وفقا لقرار اتحاد الكرة، لافتا إلى أنه يريد فترة انتقالية لتقنين الأوضاع .
وأضاف مرتضى «معنديش مانع فى قائمة الـ25 أريد فترة انتقالية، هناك جلسة مع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة لحسم الأمر».
وعن صفقات الفريق، قال: «حصلت على توقيع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، من الموسم الماضى، وهناك مفاوضات مع الإسماعيلي، ومن الوارد ضم محمد مجدى قفشة، لاعب إنبى، سنتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين هذا الموسم».
وأشار مرتضى إلى أنه لن يضم حارسا جديدا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسيكتفى بجنش وعمر صلاح لحين عودة أحمد الشناوى، مشيرا إلى أن خالد جلال باقٍ فى منصبه كمدير فنى فى الموسم الجديد، وأنه اختلف مع كريستيان جروس لرفضه وجود جلال.
وقال مرتضى منصور: إن أسوأ ما فى الزمالك هم أبناء الزمالك، وأن النادى يتعرض للهجوم من أبنائه، مؤكدا أن هناك مفاجأة سيتم تفجيرها فى الأسبوع الجارى لكشف أولاد النادى».
وأردف «هناك مفاجأة سأكشفها عن حجم المؤامرة التى تحاك ضد نادى الزمالك، وممدوح عباس حجز على أموال النادى مرة أخرى، وأتساءل لماذا تتركه الدولة رغم كل ما فعله».