السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة مارينا المصرى لـ«روزاليوسف»: استمرار «دراما كوين» 3 سنوات دليل نجاحه والبرنامج رصد كوميدى للإبداع الدرامى

المذيعة مارينا المصرى لـ«روزاليوسف»: استمرار «دراما كوين» 3 سنوات دليل نجاحه والبرنامج رصد كوميدى للإبداع الدرامى
المذيعة مارينا المصرى لـ«روزاليوسف»: استمرار «دراما كوين» 3 سنوات دليل نجاحه والبرنامج رصد كوميدى للإبداع الدرامى




كتبت - مريم الشريف

أكدت المذيعة مارينا المصرى، مقدمة الموسم الثالث من «دراما كوين» على راديو هيتس، أنها صاحبة فكرة البرنامج المرتبطة برمضان والدراما والفن والإعلانات، أما اسمه فكان من اختيار زميل لها.
وقالت المصرى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: إن «دراما كوين» يضم فقرات كثيرة سريعة على مدار الأسبوع، لم تستغرق وقتاً طويلاً فى تجهيزها، مثل «هنمصر وهنأمرك»، و«سلاسل المسلسلات»، و«كلام مسلسلات»، وقصص من أسماء المسلسلات، فهو لا يتضمن أخبارا فقط، وإنما يعتمد على التواصل مع المواطنين.

وكشفت مارينا أن فقرة «هنمصر وهنأمرك» تتضمن تقليد مشاهد من الدراما المصرية فى رمضان بممثلين أجانب، وكذلك تقديم المسلسلات الأجنبية بوجوه مصرية، أما «سلاسل المسلسلات» يتم فيها تجميع كل أحداث المسلسلات فى حلقة واحدة، وأسماء المسلسلات جملة واحدة، وفى «كلام مسلسلات» نستعرض أبرز الجمل التى قيلت فى الأعمال الرمضانية، بينما تتحدث فى «اصحى للدور» عن الفنانين الذين اثروا فى الجمهور رغم صغر حجم أدوارهم.
وعن ابرز الفنانين المقرر استضافتهم بعد منتصف رمضان، خلال فقرة «الشخصية لابساه»، بأدوارهم فى المسلسل الذى يقدمونه وليس بشخصياتهم الحقيقية، علقت المذيعة بأن نجاح الدور هو من يحدد الضيف وليست حجم نجوميته، فهى تفكر فى استضافة أمير كرارة الذى يظهر بـسليم الانصارى من مسلسل «كلبش»، والفنانة دينا الشربينى بدور مليكة، فضلاً عن أيوب الذى يجسده الممثل مصطفى شعبان.
وأضافت أن الجمهور يبتعد عن متابعه الراديو فى شهر الصوم إلا فى حال وجود فكرة جيدة ومذيع جاذب، مؤكدة أن استمرار «دراما كوين» لثلاثة مواسم رمضانية دليل على نجاحه فهو قائم على النقاد والمستمعين والوجوه الشابة والكتاب والمخرجين بجانب الفنانين.
ونفت مارينا أن تكون هاجمت الفنان هانى سلامة عن دوره فى مسلسل «فوق السحاب»خلال برنامجها، وأن «دراما كوين» فنى شبابى فهى لا تقدم برنامج لكى تقلل من شأن أى فنان او العكس.
وأوضحت أنها قالت إن هناك مشهدا فى المسلسل وصفه الجمهور بغير المنطقى، وتوقعت فى نفس الوقت أن يحقق العمل نجاحا كبيرا لأنه صور فى أكثر من مكان مثل فرنسا والمجر وروسيا، فضلا عن ميزانية إنتاجه الضخمة والقصة مشوقة.
وتابعت: أتحدث بلغة الشباب أكثر من كونى مقدمة أخبار فنية، وأقدم المواضيع بشكل كوميدى واحرص على الرصد أكثر من النقد، وأنا مجيتش على هانى سلامة زى ما قولت على مصطفى شعبان أنه أخيرا قلع الجلابية وساب ألسبحة وصبرنا صبر أيوب عشان نوصل لأيوب.
وقالت إنها لا تفكر حالياً فى شكل «مارينا بيديا» الذى ستقدمه بعد رمضان للحديث عن الأفلام، لكونها من الشخصيات التى تركز على ما تفعله الآن فقط، وربما أخر خمسة أيام فى رمضان ستحدد هيئة البرنامج الجديدة.
مارينا تتابع اغلب أعمال الدراما الرمضانية الحالية لتحديد الشخصيات التى ستحاورها فى «دراما كوين»، كما عبرت عن حبها لبرنامج المقالب «رامز تحت الصفر» للفنان رامز جلال، إذ ترتقب مشاهدة الحلقة التى ستظهر فيها المطربة شيرين عبدالوهاب.