السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال ميديا: اعتذار عمرو خالد غير مقبول ومش منطقى إدخال الدين فى الإعلان

السوشيال ميديا: اعتذار عمرو خالد غير مقبول ومش منطقى إدخال الدين فى الإعلان
السوشيال ميديا: اعتذار عمرو خالد غير مقبول ومش منطقى إدخال الدين فى الإعلان




شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هجوماً عنيفاً على الداعية عمرو خالد بعد ظهوره فى إعلان للترويج لبعض أنواع الدجاج قال فيه إن «الفراخ تأخذك للجنة»، وأكدوا أنه حتى لو اعتذر ألف مرة فهو غير مقبول فليس من المنطقى إدخال الدين فى الإعلان، إذ قال أحد المغردين عبر حسابه على تويتر: عذر أقبح من ذنب لما تتعذر بالإعلان دا أنه وقف خيرى ومفيهوش تربح يعنى احنا نعرف منين أنه وقف خيرى ولصالح مين وتدخل الدين فى الإعلان بالشكل المهين دا بالكدب والخداع ليه ارتقاء روحى ونيله على دماغك ايه . ياكل تجار الدين اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله».
فيما توالت التعليقات الساخرة من قبل نشطاء موقع الفيس بوك، كان من أبرزها: «ده برنامج حديث الروح ولا حديث الفرخة»، و«جايب البنت محجبة علشان يكمل ديكور برنامجه». وأكد أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: مع كل لقمة من الدجاج هتاخد 10 حسنات، والحسنة بعشر أمثالها، وممكن تدخل الجنة لواستعملت الدجاج ده ، وأضاف أخر قائلا: بيبحلق فى الست، ويقول لك الفراخ بتساعدك على غض البصر.. طاب ما تاكل فراخ بقى.
وأضافت إحدى الناشطات قائلة عبر حسابها الشخصي: بجد بارك الله فيك شيخنا الجليل على توضيح فقه الفرخة فى القرآن، مش عارفين من غيرك كنا هناكل الفرخة على أى مذهب، إلى جانب الكثير من التعليقات الهجومية والساخرة. وكان عمرو خالد قد تعرض لموجات سخرية على مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة، بسبب خروجه الإعلامى غير المألوف، إذ ظهر من قبل فى مقطع مصور على البث المباشر عبر الفيسبوك أمام الكعبة المشرفة، فى سبتمبر الماضي، وهو يخصص فيه الدعاء لمتابعى صفحته.