السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضباط شرطة المطار يحتجون على إهانات «أبوإسماعيل»





 
 
 
نظم العشرات من ضباط الشرطة بمطار القاهرة الدولى وعدد من الضباط بجميع الجهات الشرطية وقفة احتجاجية صامتة صباح أمس أمام دار الضيافة بمدينة نصر تحت عنوان «وقفة الكرامة» اعتراضا على تصريحات المرشح الرئاسى السابق حازم صلاح أبوإسماعيل التى نالت من وزير الداخلية السابق أحمد جمال الدين والضباط، رفع الضباط لافتات مكتوبا عليها «كرامة الشرطة من هيبة الدولة»، «أين حقوق شهداء الشرطة والضباط المختطفين».
وأكد النقيب تامر الأقصرى أحد الضباط المشاركين فى الوقفة الاحتجاجية أن قرارهم بتنظيمها جاء بعد أن صمتوا طويلا خلال الفترة السابقة حتى لا يكونوا حجر عثرة فى طريق الثورة المصرية، ولتعبر مصر إلى بر الأمان.
وقال: «تحملنا ما لا يتحمله بشر.. ووجهت لنا الاتهامات من كل حدب وصوب وكأننا نحن المسئولين عن الفساد والظلم والطمع وسوء الأخلاق وخراب النفوس وأصبحنا شماعة يعلق عليها الجميع كل عيوب الآخرين.. وتناسى الجميع ما عانيناه على مر العصور».
وطالب الضباط رئاسة الجمهورية بعدم الصمت على هذه المهاترات، وأن يتم التعامل معهم بالعدل وتكريم شهدائهم الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الوطن، وتحملوا فى سبيل ذلك الكثير ومازال أمامهم الكثير.