الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يقاطع البورسعيدية!

الزمالك يقاطع البورسعيدية!
الزمالك يقاطع البورسعيدية!





كتب- وائل سامى

 

جدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رفض بيع أو إعارة لاعبيه لفريق المصرى البورسعيدى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتأتى رغبة الزمالك فى عدم التعامل مع المصرى، بسبب رفض الأخير، بيع محمد حمدي، الظهير الأيسر، إلى ميت عقبة.
وتسيطر حالة من الغضب الشديد على مسئولى الزمالك من التوأم حسام وإبراهيم حسن، بسبب تدخلهما فى الأمر ومنعهما انتقال اللاعب للزمالك.
ويفاضل الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال بين أكثر من مهاجم سوبر لضم أحدهما لصفوف الأبيض فى انتقالات الصيف، ومن أبرز هؤلاء المهاجمين عمرو مرعى لاعب النجم الساحلى التونسى، والذى فتح النادى خط المفاوضات معه ولكن لم يتم حسمها بشكل رسمى.. أيضا جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة وأن كان النادى الفيومى يرفض التفريط فيه، ويأتى ديجو كالديرون لاعب الإسناعيلى وأيوب الكعبى لاعب نهضة البركان المغربى من بين المرشحين .
واستقر الجهاز الفنى على موعد إقامة معسكر الإعداد للفريق استعدادًا للموسم الجديد.
ويدرس جهاز الزمالك إقامة المعسكر يوم 14 يونيو الجارى، أى مع انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018.
ويرى الجهاز أن متابعة مباريات كأس العالم فى فترة الإعداد مع الفريق، ستكون أفضل، لأنها ستساعد الجهاز الفنى فى تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية، من خلال متابعة مباريات كأس العالم.
ومن المنتظر أن يستمر معسكر إعداد الزمالك لمدة شهر، ولكن الجهاز الفنى لم يحسم مكان إقامة المعسكر حتى الآن.
ومن جانبه أكد محمد أشرف روقا، لاعب الفريق أنه يتمنى البقاء فى النادى الأبيض فى الموسم الجديد.
وقال روقا فى تصريحات خاصة: مصيرى فى يد إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وخالد جلال المدير الفنى، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة.
ومن المقرر أن يقدم جلال تقريره الفنى النهائى الخاص باللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة خلال ساعات قليلة.
وتوج روقا ببطولة كأس مصر مع الزمالك منذ أيام على حساب فريق سموحة السكندرى بركلات الجزاء الترجيحية، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
فى سياق مختلف انتهت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لفحص العضويات المستثناة بنادى الزمالك من أعمال فحص كل العضويات خلال الفترة من أول 2014 حتى تاريخه، وقامت اللجنة المشكلة بتقديم تقريرها التفصيلى متضمنًا ما أسفرت عنه أعمال الفحص إلى نيابة شمال الجيزة الكلية.
يذكر أنه بناءً على قرار النيابة العامة فى القضية رقم 8115 لسنة 2017 إدارى العجوزة والمقيدة حصر تحقيق 12 لسنة 2018 نيابة أموال عامة شمال الجيزة الكلية الصادر بتاريخ 10 إبريل 2018، حيث قامت وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لفحص العضويات المستثناة بالزمالك برئاسة أحمد صبحى وعضوية مجموعة من الخبراء من الوزارة.