الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسالة إلى بوفون : فلوس «الخليفى» هتضيع تاريخك !

رسالة إلى بوفون : فلوس «الخليفى» هتضيع تاريخك !
رسالة إلى بوفون : فلوس «الخليفى» هتضيع تاريخك !




أصبح الحارس الايطالى المخضرم جان لويجى بوفون حديث الساعة فى وسائل الإعلام الأوروبية بعد إعلانه الرحيل عن يوفنتوس، حيث تحاول الصحف التكهن بمستقبل اللاعب ووجهته القادمة.
ووفقا لصحيفة «ذا صن» الانجليزية الشهيرة فإن الحارس الإيطالى المخضرم بات قريبًا من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسى.
وقالت الصحيفة  الإنجليزية: إن الحارس، توصل لاتفاق مع النادى الفرنسى، براتب سنوى يصل إلى 6.14 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن بوفون يرغب فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، الذى لم يسبق له الحصول عليه رفقة يوفنتوس، رغم أنه خاض مع البيانكونيرى 3 مباريات نهائيات للمسابقة القارية.
وكان بوفون قد كشف الأسبوع الماضى، تلقيه بعض العروض من الأندية الأوروبية، بعدما أعلن رحيله عن يوفنتوس عقب استمراره داخل أسوار السيدة العجوز 17 عامًا. وأشارت إلى أن بوفون قرر خوض التجربة الباريسية، ومن المتوقع أن يوقع على عقد مع الفريق لمدة عامين، بعدما أجرى محادثات مع إدارة الفريق الفرنسي.
الغريب أن بوفون ربما يغامر بتاريخه الكبير بقراره الانتقال للنادى الباريس الذى يرأسه رجل الاعمال القطرى ناصر الخليفى المعروف بانفاقه أرقاما فلكية على الصفقات لاغراض مشبوهة بداية من ابراهيموفيتش ثم كافانى وامبابى وأخيرا نيمار ناهيك عن فشله المتكرر حتى فى الوصول لأدوار متقدمة فى دورى أبطال أوروبا.