الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عزبة النخل تتحول لــ «كاليفورنيا» فى «ضبط زوايا»

عزبة النخل تتحول لــ «كاليفورنيا» فى «ضبط زوايا»
عزبة النخل تتحول لــ «كاليفورنيا» فى «ضبط زوايا»




كتبت - شيماء مصطفى

 
بعد النجاح الكبير الذى حققه برنامج المقالب «حيلهم بينهم»، يعود الفنان عمرو رمزى من جديد ببرنامج ساخر «ضبط زوايا» على «القاهرة والناس» الذى يجمع بين الكوميديا السوداء والواقع الذى نعيشه.
رمزى يقوم بشخصية مخرج مصرى يعيش بالخارج ويعود لمصر ليفاجأ بأوضاع كثيرة غير معتاد عليها، لتأتى له فكرة عمل فيلم عن «تدهور الثقافة المصرية وتغيير سلوكيات المصريين».
وعلى هذا الأساس يظهر نجم «Arab got talent» عمرو عمروسى، بدور بطل الفيلم ويصطحب رمزى إلى المناطق الأكثر شعبية وإثارة ليتعرض فى كل حلقة لمواقف كوميدية، نتعرض لها يومياً دون أن نسأل أنفسنا عن أسبابها.
وشهدت حلقة أمس الأول مشاهد مضحكة عن «موقف الميكروباص» ومعاناة المواطنين بداية من محاولة ركوبه وحتى المعاناة داخله وتعاملاتهم مع بعض ومع السائق وحالات التحرش المتكررة، وأيضاً عن نظام الكارتة وتعامل السائقين مع بعضهم داخل موقف الميكروباص.
وتبرز كل حلقة جانب مما يواجه المواطن المصرى يومياً بطريقة ساخرة، فى محاولة لإظهار وتخطى تلك السلوكيات الخاطئة، وستشهد الحلقات المقبلة مواقف طريفة كالبحث عن كيفية التوصل لاسم التوك توك، وكيفية تحويل منطقة عزبة النخل لكاليفورنيا، والوراق مثل لوس أنجلوس.