الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم كوجاك: «الصدمة» مرآة تكشف الحقيقة وتفضح «الصالح والطالح»

كريم كوجاك: «الصدمة» مرآة تكشف الحقيقة وتفضح «الصالح والطالح»
كريم كوجاك: «الصدمة» مرآة تكشف الحقيقة وتفضح «الصالح والطالح»




كتبت - مريم الشريف


يواصل الإعلامى كريم كوجاك، تقديم «اعمل الصح» يوميا، على ميجا إف إم، إذ يحث البرنامج الرمضانى الجديد المكون من ثلاثين حلقة على أتباع السلوكيات السليمة فى حياتنا كممارسة الرياضة والأكل الصحى والابتعاد عن الأشياء المضرة كالتدخين وغيرها من العادات السيئة.
كوجاك عبر عن سعادته بتقديم البرنامج الذى يتضمن أفكاراً مختلفة وجديدة لفعل الخير، إذ أنه يعشق العمل الإذاعى منذ وقت طويل ويعتز كثيرا بالعامين اللذين قضاهما فى راديو مصر، ثم عمله فى ميجا إف إم.
وعن برنامجه الشهير «الصدمة» أكد انتهاءه من تصوير جميع حلقاته مؤخرا، كاشفاً لـروزاليوسف أن تجربة البرنامج أظهرت له أن هناك أشخاصا سلوكها الإنسانى أيجابى وآخرين سلوكهم سلبى، وكأن شخصا وضع أمام مرآة تنعكس من خلالها حقيقته، فهناك الصالح والطالح بالمجتمع، فمنهم من يحب عمل الخير ومساعدة الغير وآخرون يعيشون لأنفسهم فقط.
كما أوضح كوجاك أنه يستغل الشهر الفضيل بشكل روحانى أكثر، وسيوزع وقته بين العبادة ومتابعة أعماله الرمضانية كبرنامج «الصدمة» ومشاركته فى مسلسلات «سك على أخواتك» و«الوصية» و«سلسال الدم».
وأشار إلى أنه لا يهتم بالمائدة كثيرا وقت الإفطار، إذ أن وجبته الأساسية تتمثل فى السحور الذى يضم «الفول» كطبق رئيسى ليعينه على الصيام طوال اليوم.