الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع أبطال الجيش

وزير الدفاع يتناول الإفطار مع أبطال الجيش
وزير الدفاع يتناول الإفطار مع أبطال الجيش




شارك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الضباط وصف ضباط والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى وطلبة كلية الضباط الاحتياط ومقاتلى القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية وطلبة الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوى تناول وجبة الإفطار، وذلك على مدار الأيام الماضية بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك، يأتى ذلك ضمن لقاءاته الدورية برجال القوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات.
ونقل القائد العام تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن ضد الإرهاب الغاشم، كما وجه التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعًا عن أمن مصر وسلامتها.
 وفى سياق آخر، أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عظيماً فى تاريخنا العسكرى والوطنى الذى يمتلئ بذكريات الفخر والنضال، مشددا على أن رجال القوات المسلحة يؤكدون حرصهم على التمسك بالمبادئ والقيم والتقاليد العريقة للعسكرية المصرية ، التى حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء الغالية.. ووجه القائد العام التحية والتقدير لأبطال حرب العبور ولأرواح الشهداء الذين حققوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض بدمائهم واستردوا لمصر شرفها.. جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أ .ح مدحت محمد محمود النحاس مساعد وزير الدفاع نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى خلال الاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.