الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رانيا هاشم لـ«روزاليوسف»: الإذاعة محطتى القادمة.. وقريبا تطوير «مانشيت»

رانيا هاشم لـ«روزاليوسف»: الإذاعة محطتى القادمة.. وقريبا تطوير «مانشيت»
رانيا هاشم لـ«روزاليوسف»: الإذاعة محطتى القادمة.. وقريبا تطوير «مانشيت»




كتبت - مريم الشريف

 أكدت المذيعه رانيا هاشم، مقدمه برنامج «مانشيت»، على قناة ON LIVE، إن هناك تطويرات جديدة فى البرنامج بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
وكشفت «هاشم» لـ«روزاليوسف» عن أنها من المقرر أن تستضيف أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى فى برنامجها قريبا.
وحول زيادة مدة برنامجها إلى ساعة بدلا من نصف ساعة، قالت رانيا: «هذا أفضل بالنسبة لي  ويمثل ثقة بى واتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم»، لافتة إلى أن هذا القرار جاء استجابة لمطالب الجماهير الذين أرسلوا رسائل كثيرة عبر البريد الالكترونى للقناة، لمطالبة الادارة بزيادة مدة «مانشيت».
 وأشارت «هاشم» إلى أنها تفكر  فى خوض التجربة التجربة الاذاعية، من خلال تقديم برنامج إذاعى بعد شهر رمضان، لافتة إلى أن الأمر ما زال تحت الدراسة.
وتحدثت «هاشم»عن طقوسها خلال شهر رمضان، والتى تتمثل فى حرصها على أداء صلاة التراويح  فى إجازتها يومى الخميس والجمعة، لافتة إلى أنها ليس لديها طبق مفضل على مائدتها فى الشهر الكريم، نظرا لان أكلها قليل جدا، ولكنها تحرص على وجود الخضار والسلطة، كما تحرص على متابعة الأعمال الدرامية، وتفضل متابعة الأعمال الكوميدية بشكل أكبر، لذلك تتابع مسلسل «ربع رومى» للفنان مصطفى خاطر، و»عزمى وأشجان» للفنانة إيمى سمير غانم والفنان حسن الرداد.
وأوضحت أنها تتابع مسلسل «لعنه كارما» للفنانة هيفاء وهبى، وهذا يعتبر العمل الوحيد الذى تتابعه بعيدًا عن الكوميديا ولكنها تفضل مشاهدته، مشيدة بأداء هيفاء، كما عبرت عن إعجابها بمشاركة وجوه لأول مرة فى الدراما المصرية مثل النجم العالمى فارس رحومة، فضلًا عن عوامل الاثارة والتشويق الموجودة فى المسلسل.
 وعن رأيها فى برامج المقالب، قالت «هاشم»: «ماليش فيها، ولو عرض عليَ أكون ضيفه لن أذهب، لأننى لا أحب خروج الشخص عن وقاره  مثل ما تفعله هذه البرامج فى ضيوفها» لافتة إلى أن سر نجاح هذا النوع من البرامج يعود لرغبة المشاهدين فى رؤية شىء جديد والتعرف على ردود فعل الضيف تجاه المقلب، مثلما أفضل مشاهدة المسلسلات الكوميدية.