الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسين الشحات: هذه رسالتى لكوبر بعد استبعادى من رحلة روسيا

حسين الشحات: هذه رسالتى لكوبر بعد استبعادى من رحلة روسيا
حسين الشحات: هذه رسالتى لكوبر بعد استبعادى من رحلة روسيا




كتب ـ محمد أبوالليل

 

أبدى حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتى الحالى ونجم المقاصة السابق عدم غضبه أو استياءه من قرار الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بعد استبعاده من قائمة الفراعنة المشاركة فى مونديال روسيا 2018.. مؤكدا أنه يحترم وجهة نظر المدير الفنى للمنتخب الوطنى حيث قال الشحات فى تصريحات خاصة لـ “ روزاليوسف”: «استبعادى أو وجودى وجهة نظر الجهاز الفنى واحترمها، وفى النهاية هذا نصيب وبالتأكيد خير لى، لست حزينا واتمنى المنتخب يشرف مصر والوطن العربى».
وأوضح الشحات أنه خاض مباراة اليونان الودية وهو مصاب حيث قال: «لعبت مباراة اليونان وأنا مصاب ولكننى كنت أحاول إثبات نفسى ولذلك تمسكت بالفرصة لدرجة أننى غبت 3 مباريات بعدها عن العين».
واضاف الشحات قائلا: «سأتمسك بالفرصة أكثر فى المستقبل وألعب عندما أكون جاهزا بنسبة 100%».
وعن مجموعة مصر فى المونديال يقول أفضل لاعب فى العين الإماراتى الموسم الحالى: «مباراة أوروجواى بالتأكيد هى الأصعب، ولو نجحنا فى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل سيفتح لنا هذا الطريق نحو التأهل للدور الثانى، أتوقع أن يكون منتخب مصر مفاجأة المونديال ونصعد للدور الثانى».
وعن تألقه مع العين الامارتى الموسم الحالى قال الشحات: «الناس فى العين الإماراتى تعاملنى باحترام كبير جدا، والإدارة انتظرتنى للاجتماع بى فور وصولى الإمارات صباحا ثم استقبلنى الجهاز الفنى واللاعبون بشكل جيد فى المران كأننى ألعب فى الفريق منذ عام أو عامين، هذه الأمور ساعدتنى على الانسجام والدخول فى الأجواء سريعا».
واختتم حسين الشحات تصريحات بتوجيه الشكر إلى إدارة العين والجهاز الفنى وزملائه على مساعدتهم له على التأقلم سريعا حتى اختير أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى هذا الموسم».