السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسبوع الحسم فى الزمالك

أسبوع الحسم فى الزمالك
أسبوع الحسم فى الزمالك




كتب - وائل سامى

يشهد الأسبوع الجارى حسم العديد من الملفات المهمة لمسئولى نادى الزمالك سواء على صعيد ملف فريق الكرة أو المجال الإدارى بسبب مساعيهم المستمرة لإنهاء بعض المشاكل والأزمات القائمة.
وسيكون على رأس الملفات المهمة الإعلان عن قائمة اللاعبين الراحلين وهو الأمر المنتظر خلال الساعات القادمة لإسدال الستار على شكل قائمة الفريق فى الموسم القادم والاستقرار على العناصر التى ستستمر.
الملف الثانى متمثل فى رفع الحجز على أرصدة النادى فى البنك بعد محاولات الإدارة فى الأيام الماضية التواصل مع الجهات المسئولة بالدولة من أجل إنهاء تلك المشكلة والسماح للمجلس بالتصرف فى أموال النادى بشكل طبيعى.
الملف الثالث متمثل فى الاستقرار على مكان إقامة معسكر الفريق خلال الفترة القادمة وسط البحث عن معسكر أوروبى جيد للفريق.
من جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن النادى يتعرض لمؤامرة من ممدوح عباس رئيس النادى السابق، للاستيلاء على أموال النادى المتواجدة فى بنك مصر فرع وادى النيل، حيث تم مجددًا تنفيذ حجز جديد لمصلحته من خلال حكم ابتدائى قديم بتاريخ 10 مايو الجاري، بعد تنفيذ حجز تم بحكم ابتدائى بتاريخ 15 مايو الجاري، وهو ما يكشف التواطؤ المتعمد من ممدوح عباس للحجز على جميع أرصدة الزمالك بالبنك.
وكشف مرتضى منصور، أنه بعد تنفيذ بنك مصر فرع وادى النيل الحجز على أرصدة النادى لمصلحة ممدوح عباس بأحكام ابتدائية، وهو أمر غير قانونى أصبح رصيد الزمالك حاليا 6 أو 7 ملايين فقط لا غير، فى الوقت الذى كان رصيده 205 ملايين جنيه، وهو ما يكشف عن المؤامرة لتدمير الزمالك وكشف رئيس الزمالك، أنه سوف يوجه الدعوة لأعضاء النادى لإقامة جمعية عمومية طارئة، للرد على عملية الحجز المتكررة من ممدوح عباس على أرصدة النادى بالبنك، والتى تهدف لتدمير الزمالك لأنه ليس من المنطقى والمعقول أن يكون رصيد النادى حاليًا 6 ملايين جنيه بعد أن كان فى خزينة النادى 205 ملايين جنيه.