الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعلن بديل البدرى خلال ساعات

الأهلى يعلن بديل البدرى خلال ساعات
الأهلى يعلن بديل البدرى خلال ساعات





كتب ـ محمد عصام


اقترب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، من العودة للعمل فى منصب المستشار الفنى للفريق الأول وقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.
ويأتى ترشيح جوزيه فى ظل علاقاته القوية والمستمرة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى.


ومن المقرر أن يعلن النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة، عن اسم المدير الفنى العالمى، الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا لحسام البدرى.. وانحصرت أسماء الجهاز المعاون فى محمد يوسف وعلاء ميهوب والذان يتم المفاضلة بينهما فى الفترة الأخيرة وإن كانت الأفضلية ليوسف خاصة أن ميهوب يعمل كرئيس للجنة الفنية بالنادى, فيما يسود اتجاه عام للإبقاء على طارق سليمان مدربًا لحراس المرمي، مع الاستفادة بمحمد فضل فى لجنة التعاقدات, ولايزال الموقف غامضًا بالنسبة لسيد عبدالحفيظ سواء بالإبقاء عليه فى منصب مدير الكرة من عدمه.
وتعانى لجنة الكرة كثيرًا فى الفترة الأخيرة لذا تم طرح اتجاه لأن يقود علاء عبد الصادق فريق الكرة إداريا بعض الوقت ويكون حسام غالى المعتزل حديثاً مساعداً له ليلم بكل شيء عن اللوائح ويكتسب الخبرات ولكن تبقى النقطة الأهم أن عبد الصادق اتخذ قرارًا بأنه سيخدم النادى فى أى مكان دون مقابل ويبذل أقصى جهدًا له فى هذا الإطار خلال عمله بلجنة الكرة أو المفاوضات التى يكلف بها، وأهمها ملف تجديد تعاقد مؤمن زكريا.. من جهة أخرى أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، قرارًا للجنة الكرة بالفريق، بإعادة النظر فى القيمة المالية الموضوعة فى عقود تجديد الرباعى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير.
وجاء قرار الخطيب فى ظل رفض الرباعى للقيمة المادية التى تم وضعها فى العقود، من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والتى لا تتناسب مع تاريخهم وحجم عطائهم للقلعة الحمراء، على حسب وصفهم.
وجدد وليد سليمان وعاشور وإكرامى لمدة موسمين، بعد حصولهم على وعد بالحصول على أعلى راتب داخل الفريق، ومساواتهم بالثنائى أحمد فتحى وعبدالله السعيد، قبل رحيله، فى الوقت الذى مدد سعد سمير تعاقده مع الأهلى لمدة 4 سنوات على بياض.
فى سياق آخر كشفت مصادر خاصة بمجلس إدارة النادى الأهلى أن كل الأمور على ما يرام والعمل يسير بنفس الدرجة الخاصة بمشروع عائلة الأهلي.
وقال المصدر أن برنامج عائلة الأهلى بدأ فعليًا وتم تغيير أسوار فرع مدينة نصر بجانب الإنشاءات الجديدة وسيتم البدء فى تطوير المقر الرئيسى بالجزيرة عقب شهر رمضان المبارك.
فى سياق آخر رفض مسئولو النادى الأهلى إقامة معسكر خارجى فى دولة الإمارات أو الكويت أو السعودية بعد مونديال روسيا، وأعلنوا أن معسكر الفريق الجديد سيكون فى أوروبا بنسبة كبيرة.
وتلقى الأهلى عدة عروض خلال الفترة الماضية من شركات تسويق بإقامة معسكر للفريق فى ألمانيا والنمسا وعرض آخر من أمريكا قبل أن يتلقى النادى عروضًا بإقامة معسكر للفريق فى إحدى دول الخليج وتحديدًا الإمارات أو السعودية أو الكويت.