الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نور: الجمهور حملنى مسئولية كبيرة بعد نجاح مسلسل «رحيم»

نور: الجمهور حملنى مسئولية كبيرة بعد نجاح مسلسل «رحيم»
نور: الجمهور حملنى مسئولية كبيرة بعد نجاح مسلسل «رحيم»




كتب - أمير عبدالنبى

تعيش الفنانة نور اللبنانية حالة من النشاط والتوهج الفنى حيث تخوض سباق رمضان هذا العام من خلال المشاركة فى بطولة مسلسل «رحيم» مع ياسر جلال بعد غياب دام لأربع سنوات منذ أن قدمت مسلسل «الأكسلانس» عام 2014، وحققت نور نجاحا كبيرا وذلك بعد عرض الحلقات الأولى للمسلسل.

وأكدت نور لـ«روزاليوسف» أن شركة «فنون مصر» المنتجة لمالكيها محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار هما من قاما بترشيحى للمشاركة فى بطولة مسلسل «رحيم» مع الفنان ياسر جلال، وأعجبت بالفكرة العامة للمسلسل وبشخصيتى فيه على وجه الخصوص واجتمعت بالمخرج محمد سلامة واتفقنا على كافة تفاصيل الشخصية ووجدت أن هذا المشروع فيه سمات النجاح والجو العام به مشجع جداً لذلك لم أتردد كثيراً.
وأضافت نور أن شخصية «داليا» جذبتها لأنها شعرت أنها شخصية حقيقية من لحم ودم أى أنها ليست طوال الوقت شريرة أو مثالية ترتكب أخطاء طبيعية وتمتلك مشاعر إنسانية حسب ظروف الحياة، وأشارت انه يوجد العديد من المشاهد الصعبة فى مسلسل «رحيم» مؤكدة أنها عند تقديم كل مشهد منهم تقول لنفسها إن هذا المشهد هو الأصعب ولكن تكتشف أن هناك مشاهد أصعب خاصة أنها مازالت تواصل التصوير حتى الآن.
وأكدت نور أن شخصية «داليا» ليست نمطية وبالتالى فكل مرحلة فيها يوجد بها صعوبات كثيرة، كما انها تواجه العديد من الصرعات فى المسلسل حيث يوجد صراع مع نفسها ومع الواقع، كما انها طوال الوقت تتنقل من مرحلة لأخرى  فكلما تشعر «داليا» بالراحه تجد نفسها فى صراع جديد وهذا عمل شاق ومجهد للغاية.
وعن  التخطيط فى حياتها خاصة أنها عادت بفيلم « تصبح على خير» مع النجم تامر حسني، وبعده مسلسل من أفضل المسلسلات فى دراما رمضان 2018 قالت نور: لا أستطيع أن أقول أننى من الأشخاص الذين يخططون بما تحمله الكلمة من معانى، فأنا لم أخطط لحياتى على المدى البعيد و لست من الفئة التى تخطط لنفسها على مدى 10 سنوات أو أكثر، أقصى شىء ممكن أخطط له هو عام أواثنين فقط، وهناك أشياء حدثت معى أفضل مما توقعت لنفسى وحدثت أشياء أخرى خارج توقعاتى وفى النهاية أنا أسعى وأبذل كل مجهودى والباقى على الله.
وعن اختياراتها بعد نجاح تجربتها فى مسلسل « رحيم» قالت: لم أحسم قراراتى فى اختيار أعمال فنية فى الفترة الحالية، ولكن يوجد لدى العديد من المشاريع بين الدراما والسينما ولكن حتى الآن لم أقرأها حيث أننى أجمد كل المشاريع لحين الانتهاء من مسلسل «رحيم»، فالمسلسل حصل على كل أولوياتى واهتماماتى فى الوقت الحالي، فهو مسلسل ليس سهلًا بالمرة والجمهور حملنى مسئولية كبيرة جدًا بنجاح هذا العمل.
وعن قرار التواجد فى دراما رمضان كل عام أكدت نور أن العمل الجيد فقط هو الذى دفعها  لقرار التواجد فى الدرما أو حتى السينما وأن العمل الجيد يكون  فى كل شىء سواء فى الدور أوالسيناريو أوالمخرج أوفريق العمل وأتمنى أن تكون كل الأعمال المقبلة جيدة لأتحمس للعمل باستمرار.