الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«محمد صلاح.. حكاية بطل»

«محمد صلاح.. حكاية بطل»
«محمد صلاح.. حكاية بطل»




كتبت - فاطمة التابعى

يصدر كتابا عن نجم منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، الكتاب بعنوان «محمد صلاح.. حكاية بطل»، للناقد الرياضى بالأهرام العربى عماد أنور.
ويروى الكتاب السيرة الذاتية لمحمد صلاح، توثيقًا لإنجازاته والتى يتصدرها الصعود بمنتخب مصر إلى كأس العالم  بروسيا بعد غياب 28 عامًا، ليسجل اسمه بحروف من نور فى تاريخ الرياضة المصرية.
ويهدف الكتاب لتقديم صلاح كقدوة للشباب باعتباره نموذجًا ناجحًا ليسيروا على نفس خطاه وبنفس عزيمته وإصراره وذلك لكونه أحد أبناء جيلهم، وكذلك يستهدف جيل الكبار، فصلاح بالنسبة لهم أيقونة الأمل نظرًا لما حققه من إنجازات على مستوى مصر والوطن العربى.
وأصدر دار العربى بياناً عن الكتاب جاء فيه : » إن الكتاب يبدأ بحياة محمد صلاح منذ الصغر، وكيف صارع وتغلب على الظروف الصعبة، ونشأته المتواضعة فى إحدى قرى مصر الفقيرة، وسرد لمشواره الذى بدأه خطوة بخطوة حتى وصل إلى العالمية، لكنه لم يحقق النجاح إلا بإيمانه بموهبته».
ويركز عماد أنور مؤلف الكتاب على أهم إنجازات محمد صلاح حتى الآن وكيف صار لاعبًا غير عادى يستحق الوصول إلى العالمية وأن ينافس مَن هم على عرش الساحة الكروية فى الأرقام مثل كرستيانو رونالدو وميسى.