الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد عساف مخرج «ورطة إنسانية»: الشارع مصدر أفكارى وأراهن على شهامة المصريين

أحمد عساف مخرج «ورطة إنسانية»:  الشارع مصدر أفكارى وأراهن على شهامة المصريين
أحمد عساف مخرج «ورطة إنسانية»: الشارع مصدر أفكارى وأراهن على شهامة المصريين




تقرير - مريم الشريف

 

أكد أحمد عساف، مخرج «ورطة إنسانية» أن الأفكار التى قدمها شاهدها بالفعل، ولكنه أدخل فيها بعضًا من خياله لتكملتها فى البرنامج، مثل حلقة الطفل الذى يقرأ ويكتب فى الشارع، مع تزويد فكرة طلب الطفل من المارة مساعدته فى القراءة والكتابة، ونفس الأمر فيما يخص المرأة التى طلبت من بائع ساندوتش فول ولكن ليس لديها مال.

وأضاف لـ«روزاليوسف»، أنه يناقش الأفكار مع المنتج أيمن الجازوى والبروديوسر نورهان  يسرى، للوقوف على ما يصلح لتقديمه، لافتا إلى أن البرنامج يتضمن فريق عمل يبذل مجهودًا كبيرًا، ومنهم أيضًا مدير الإنتاج محمد جابر بالإضافة إلى المصورين.
وأوضح أن البرنامج فكرته وبدأ تقديمه بعد تحمس قناة DMC للفكرة، وقدم الموسم الأول منه العام الماضى، ثم  طلب منه الإعلامى يسرى الفخرانى تقديم موسم ثانى هذا العام.
وقال عساف، إنه مازال يسجل حلقات البرنامج، حيث يتبقى له 15 حلقة أخرى،ومن ضمن الحلقات المقبلة حلقة تتحدث عن إفطار جماعى بشكل عشوائى فى الشارع وسيحمل موقف إنسانى يكشف ردود فعل المواطنين تجاهه.
وتابع أن «ورطة إنسانية» سيتناول موقف إنسانى عن الخلافات الزوجية بشأن قضية الإنجاب، حيث يقدم موقف عن فتاة متزوجة ولكنها لا تنجب بسبب مرض زوجها الجنسي.
 ونفى عساف شعورة بأى قلق من تناول هذه القضايا فى برنامجه، فأى قضية يقدمها يجد ردود فعل المواطنين تجاهها مليئة بالشهامة، ولذلك حينما يجدوا شخصًا لديه أزمة معينة سيقفون بجانبه، وهذا ما يراهن عليه دائمًا فى حلقات برنامجه.
وعبر عن سعادته من تفاعل الجمهور الكبير مع البرنامج، وربما يكون السبب فى هذا الأمر أن موعده أفضل من العام الماضى، ولكونه موسمًا جديدًا بعكس العام الماضى لم يكن يعلم به الكثير.
وعن موزانته بين إخراج البرنامج وكونه صاحب الأفكار، استبعد عساف أن يكون هذا الأمر معادلة صعبة بل أكد أن هذا أفضل لأنه يستوعب الفكرة بشكل جيد حينما يخرجها.