الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلاميون: الكورة «ملهاش» طعم من غير صلاح

الإعلاميون: الكورة «ملهاش» طعم من غير صلاح
الإعلاميون: الكورة «ملهاش» طعم من غير صلاح




كتبت - مريم الشريف


حالة من الحزن سادت فى الوسط الإعلامى بعد إصابة الفرعون المصرى محمد صلاح أثناء مباراة فريقه ليفربول أمام ريال مدريد بنهائى دورى ابطال اوروبا. وأكدت المذيعة فرح على، أن اصابة صلاح كانت «ولا على البال ولا على الخاطر» وأضافت لـ«روزاليوسف»: «العين أصابت صلاح على النجاحات التى حققها الفترة الماضية، والحسد مذكور فى القرآن الكريم والعيون كانت كثيره جدا عليه». وأشارت: أصبحنا طمعانين جدا فى صلاح ولا نرضى إلا بجون منه، ودائما كنت أقول ربنا يحميه ويبارك فيه من العين، وبعد مشاهدتى المباراة شعرت بصدمة كبيرة لكن ربنا ستر واتمنى تألقه فى كاس العالم».
وأشارت إلى أن راموس لاعب ريال مدريد  تعمد إصابة صلاح، لأنه ظل متشبثا به حتى سقط على ذراعه، رغم أنه كان ممكن  تركه لكنه لم يفعل وهذا يدل على وجود تعمد رهيب لإصابته.
كما تساءلت عن سر عدم  القيام بأى إنذار لراموس اثناء المباراة بعد الالتحام القوى. من جانبها علقت المذيعة شيماء صابر، قائلة: حزينة جدا على صلاح واصابته ضربة قوية فى مشوار اعداد منتخبنا الوطنى لكأس العالم.
وعن رأيها فى إذا كان ما قام به راموس تجاه صلاح عن قصد أم لا، قالت شيماء: «بيحصل اكثر من كدة فى الملعب لكنى مش مع التدخلات العنيفة لأنها ممكن تضيع مستقبل لاعب وليس شرطا أن يكون ما قام به راموس عن عمد».
وطالبت المصريين بضرورة الدعاء لصلاح كى يتم شفاؤه.
وعلق المذيع تامر شلتوت، بأن مباراة ليفربول وريال مدريد لم يعد لها مذاق بعد إصابة محمد صلاح، وهذا ليس كلامه فقط وانما محبى صلاح فى بريطانيا ايضا.
وأضاف أن صلاح ليس نجم كرة وإنما نجم وطن، ونجاحه يعطى أملا لكل شاب بأنه يمكنه تحقيق حلمه.