الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فلوكس يعتذر عن «الوالدة باشا» و«أشرف التلت»






 
 
 
اعتذر الفنان الشاب أحمد فلوكس عن المشاركة فى مسلسل «الوالدة باشا» للمخرجة شيرين عادل حيث قال إنه وجد المسلسل لا يتناسب معه فى الوقت الحالى خاصة أنه يقوم بالتدقيق فى اختيار اسم شركات الانتاج التى يتعاون معها حتى يكتمل العمل ويتم الاتفاق عليه بشكل أفضل.. فهو يتخوف من تكرار توقف الاعمال الفنية أو التهاون فى عملية الانتاج بسبب ضعف الميزانية مؤكداً أنه يرحب بالعمل مع أى شركة محترمة حتى ولو بأجر أقل فيجب التضحية من أجل تقديم عمل جيد.
كما قال أنه تراجع عن تقديم مشروع «اشرف التلت» مع المنتج محمد السبكى لأنه لم يجده مناسبا خاصة أنه كان قد اتفق مسبقا مع شركة السبكى على تقديم عمل قريب من الناس بعد نجاح فيلم «ساعة ونص» الذى عرض العام الماضى وهو يدرس حالياً عدداً من المشروعات السينمائية الأخرى التى من المقرر تقديمها مع السبكى فى الفترة المقبلة ويعد الجمهور بأنها ستكون هادفة وذات مضمون يحترم عقلية المشاهد ويعبر عن وضع الشارع المصرى الحالى.
فى الوقت نفسه يعقد فلوكس جلسات عمل مع المخرج د. شريف صبرى للوقوف على تفاصيل فيلمه «شبح البنات» مؤكدا أن هناك مفاوضات تجرى بينهما حاليا حول تفاصيل الشخصية وأكد أنه فيلم كوميدى رومانسى اجتماعى وسيبدأ تصويره فور التعاقد النهائى عليه.