السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيع محمد نشأت: «ناس وناس».. مشكلات كوميدية بين الماضى والحاضر

المذيع محمد نشأت: «ناس وناس».. مشكلات كوميدية بين الماضى والحاضر
المذيع محمد نشأت: «ناس وناس».. مشكلات كوميدية بين الماضى والحاضر




كتبت - مريم الشريف

أكد المذيع محمد نشأت، أن برنامج «ناس وناس» على إذاعة 9090، يتناول يوميا مشكلة اجتماعية معينة بطريقة «لايت كوميدى» ويقارن بين الناس قديماً وحالياً.

محمد أضاف لـ«روزاليوسف»، ان هناك عددا من الموضوعات سيتم تناولها فى الحلقات المقبلة مثل الفرق بين الكرة زمان والوقت الحالى والتعصب الكروى، وهناك حلقة عن المصريين فى أول يوم العيد زمان والآن وستتم إذاعتها فور انتهاء رمضان.
وقال إن «ناس وناس» من فكرته التى طرحها على راديو 9090، واقترحها على مؤلف الكوميديا المميز هشام يحيى، الذى كتب «شهرباز وشرجاز»، معبرا عن سعادته بنجاح الجزء الأول من «ناس وناس» كما توقع أن يلقى الجزء الثانى نجاحا اكبر.
وأشار إلى أنه سيعود بعد انتهاء الشهر الكريم ببرنامجه الجديد «الحاجة غادة والحج حمادة» المسنان الجالسان فى البلكونة بالعصر، ويتحدثان عن الناس كلها، مع الممثلة إيمان السيد، بدلا من «شرباز وشهرجاز»، وسيتضمن البرنامج حلقات كوميدية مميزة، بالإضافة إلى برنامجه الصباحى «روق يومك» مع المذيعة شيماء حافظ.
وعن موازنته بين البرنامجين، أوضح نشأت أن «روق يومك» الصباحى لراديو 9090 على الهواء مباشرة، أما «الحاجة غادة والحج حمادة» فسيكون مسجل ومدة الحلقة من خمس لعشر دقائق على الأكثر، مؤكداً حرصه على تضمن الكوميديا ببرامجه إذ أن المواطنين فى الشارع والازدحام يفضلون الاستماع إلى برنامج خفيف لتغير مزاجهم.
وكشف نشأت عن عودته لشاشة التليفزيون عبر فضائية خاصة ببرنامج جديد، رفض الإفصاح عن تفاصيله فى الوقت الحال، مؤكداً أن مشاركته فى تقديم برنامج «أنا مصر» على شاشة القناة الأولى، كان من التجارب المؤثرة فى حياته، إذ شارك فى تقديمه مع عدد كبير من الإعلاميين منهم شريف عامر، وشريف فؤاد.
وأوضح أن تطوير التليفزيون المصرى شىء جيد ولكن صعب تقييم ما يحدث حاليا، ولا بد منح ماسبيرو الفرصة والوقت قبل الحكم عليه، قائلا: كلنا داعمون للتليفزيون المصرى وربنا يوفقهم.