السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حبيبة» قاهرة السرطان.. وتدخر مصروفها للتبرع لمستشفى 57357

«حبيبة» قاهرة السرطان.. وتدخر مصروفها للتبرع لمستشفى 57357
«حبيبة» قاهرة السرطان.. وتدخر مصروفها للتبرع لمستشفى 57357




كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم


أطفال فى سن الزهور تتفتح معه نسمات آمالهم البريئة، اختار لهم القدر المعاناة مع المرض اللعين ليعيشوا تحت مظلة أمل لا يفارق أعينهم حتى يخرجوا من جحيم المرض الذى يأسر حياتهم داخل خلاياه الخبيثة ومع أجنحته المرة.
حبيبة محمد تبلغ من العمر 5 سنوات تعودت كل عام أن تجمع الأموال لكى تشترى هدية عيد الأم لوالدتها ولكنها قررت مؤخرًا أن تغير اتجاهها لتتبرع بهذه الأموال إلى مستشفى 57357 حتى يكتب الله الشفاء لجميع من فيها وتستكمل هى الأخرى علاجها وتخرج من المستشفى.
 البداية كانت منذ عام عندما اكتشف أهلها إصابتها بالمرض اللعين لتبدأ رحلة علاجها فى المستشفى لتقرر هذه الطفلة أن تشترى حصالة 57357 وتدخر مصروفها حتى يستكمل أصدقاؤها علاجهم ويعيشون طفولتهم.
وتابعت حبيبة قائلة :»ماما دايمًا بتشجعنى إنى أحوش واتبرع للمستشفى علشان أنا وكل أصحابى نخف.. أنا بحب المستشفى جدًا بحب أصحابى إللى هناك وبحب أرسم وألون فى الورشة ، كل حاجة فى 57357 جميلة ..عايزة لما أكبر يكون عندى بنت وهعلمها تحب الناس كلها وتحفظ القرآن وتحترم الأكبر منها وماتكدبش».
وتضيف والدة حبيبة إن المستشفى يعتبر بمثابة جنة للأطفال والمرضى قائلة: «المستشفى يوفر كل ما يلزم الأطفال حتى يشعروا بالسعادة وعدم تميزهم عن المجتمع, فضلًا عن حفاوة الاستقبال للمرضى وذويهم ليقف الجميع منبهرين بهذا الصرح العظيم الذى يقوم بعلاج الملايين من الأطفال مجانًا».. وتابعت حديثها قائلة: «إن الأطباء لايتوانون عن خدمة المرضى حيث يقومون دومًا بالتخفيف عنهم ليلعبوا فى الصالات المخصصة للألعاب والرسم