الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد يوسف: «إفريقيا» هدفنا الأول

محمد يوسف: «إفريقيا» هدفنا الأول
محمد يوسف: «إفريقيا» هدفنا الأول




كتب: عمر عبدالحفيظ


كثف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة، اجتماعاته مع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم من أجل إعادة ترتيب الأوراق من جديد، وبدأت اجتماعات بيبو مع جميع المسئولين الجدد الذين تم تعيينهم، ثم عقد جلسة منفردة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان المدرب المساعد.
وقال يوسف إنه لا وقت للراحة خاصة أن هناك الكثير من الملفات التى يرغب فى إنجازها خلال الفترة الحالية.
وأضاف المدرب العام فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»: جميع البطولات التى سوف يشارك بها الأهلى تشغل الجهاز الفنى الجديد، والبداية من خلال بطولة إفريقيا.
ووجه يوسف الشكر إلى مجلس إدارة النادى ولجنة الكرة، على تكليفه وعودته من جديد إلى بيته «النادى الأهلى»، والذى دائمًا ما يسعد بالتواجد بداخله والعمل فيه بأى منصب يتم إسناده إليه.
وشدد يوسف على أن الجهاز بدأ بشكل رسمى من خلال التحرك فى أكثر من ملف من الأمور الخاصة بالفريق الأول.
وأكد المدرب العام للأهلى أن هناك أولويات بلا شك فى حسابات الأهلى خلال الفترة المقبلة أهمها بطولة إفريقيا، والتحضير لبطولة الدورى العام وجميع البطولات التى سوف يشارك بها الأهلى خلال الفترة المقبلة.
وأضاف: جميعًا أبناء النادى نتمنى التوفيق له، ونسعى بكل قوة من أجل استمرار الفريق فى مكانه الطبيعى.
ووجه يوسف كلمة فى نهاية حديثه إلى الجماهير قائلًا : الجماهير هم السبب الرئيسى فى البطولات والإنجازات، ودائمًا ما يكونون وراء الأهلى داعمين بكل قوة من أجل الفوز وحصد الألقاب، وأتمنى أن يكون الجهاز عند حسن ظنهم فى الفترة المقبلة. وأعرب سامى قمصان المدرب المساعد عن سعادته بعودته من جديد إلى النادى الأهلي، وتوليه مهمة جديدة بالجهاز الفنى للفريق الأول. مضيفا أنه سعيد بوجوده ورجوعه للنادى مرة أخرى، وأنه يشكر مجلس الإدارة ولجنة الكرة على الثقة التى منحوها له من خلال وجوده فى تشكيل الجهاز الفنى الجديد، وأنه فخور جدا أنه عاد إلى الكيان الكبير «النادى الأهلى» وأنه سيقاتل ويحارب من أجل استمرار وجود الأهلى فى مكانته الطبيعية، وأنه سوف يعمل بكل جدية ويأخذ بالأسباب ويتمنى التوفيق من الله.