الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جوز مشاهير» يكشف أدق تفاصيل حياة النجوم الخاصة

«جوز مشاهير» يكشف أدق تفاصيل حياة النجوم الخاصة
«جوز مشاهير» يكشف أدق تفاصيل حياة النجوم الخاصة




كتبت- شيماء مصطفى

تكشف المذيعة ميرنا الهلباوى، أدق الأسرار والتفاصيل الخاصة فى حياة النجوم من خلال برنامج «جوز مشاهير» الذى يذاع يوم الجمعة ويعاد السبت من كل أسبوع على راديو إنرجي.
وتدور فكرة البرنامج على استضافة زوجين من النجوم والخوض فى أسرار حياتهم الخاصة التى لا تعرفها عنهم الجماهير من قبل، بالإضافة إلى الوقوف عند أهم المحطات والمواقف المؤثرة فى حياتهم، والتعرف على شكل علاقتهم ببعض وأكثر الصفات التى يفضلها كل طرف فى الآخر.
واستضاف البرنامج الفنان الشعبى أوكا، وزوجته الفنانة مى كساب ضيفان على «جوز مشاهير»، حيث كشفا عن علاقتهما بعد الزواج وأبرز المواقف التى حدثت مع ابنتيهما فريدة، وعن رأيه فى نفسه كزوج لـ «مى كساب».
وأبدى «أوكا» خلال الحلقة رأيه فى دورها بمسلسل «لأعلى سعر» الذى عرض فى شهر رمضان الماضى بوصفه: «أن دور المحامية كان رائعا لكونها لديها ضمير وتنتزع حق العديد من النساء المهدور حقهمن»، كما كشف عن حبه الكبير لمطربى الراب وعلى رأسهم «كاينى وست».
وحل الثنائى الأشهر الفنانة روجينا وأشرف زكى نقيب الفنانين، فى حلقة آخرى وتحدثا عن علاقتهما مع بعض وكيف تعرفت عليه كما كشفت عن سر حبها له وكيفية موازنتها فى أن تكون زوجة وأما ناجحة فى بيتها ومع أبنائها، وبين نجاحها فى أعمالها الفنية.
وتحدثت «روجينا» عن علاقة أشرف زكى ببناته وغيرته عليها، بالإضافة إلى أبرز الصفات التى تحبها فيهن وكيفية علاجهما للمشكلات التى تواجهما ورأيهما فى شكل علاقتهما الزوجية.
كما استضاف البرنامج،  الثنائى الشهير هبة مجدى و محمد محسن وتحدثا عن بداية حبهما لبعضهما والعقبات التى مرا بها وعلاقتهما بالفنان القدير يحيى الفخرانى وعن غيرتهما على بعضهما ، بالاضافة الى شكل حياتهما بعد الزواج وعن رأية فى الأدوار التى تقوم بها هبة مجدى ورأيها فى صوتة واختيارة لأغانيه.