الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام إبراهيم لـ«روزاليوسف»: برامج المقالب موضة قديمة ومفبركة

إسلام إبراهيم لـ«روزاليوسف»: برامج المقالب موضة قديمة ومفبركة
إسلام إبراهيم لـ«روزاليوسف»: برامج المقالب موضة قديمة ومفبركة





كتبت - مريم الشريف



قال إسلام إبراهيم، مقدم برنامج SNL بالعربى، إنه ليس لديه معلومات بشأن وجود موسم خامس من البرنامج، ومن المقرر ان يطرح الامر  للنقاش بعد شهر رمضان، معبرًا عن أمنيته فى طرح موسم جديد، لكن الأمر يتوقف على الامكانات المادية والانتاج الذى سيحدد مصير البرنامج.
 
وأوضح «إبراهيم» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج يعرض حصريًا لقناةOSN يليها عرض آخر على قناة مفتوحة، لافتًا إلى أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن مع أى قناة مفتوحة لعرضه فى حال وجود موسم جديد.
وعبر «إبراهيم» عن فخره بأن أول فرصة عمل له كانت فى «SNL بالعربى» الذى كان سببًا فى شهرته، مضيفًا: «عرض عليَ برامج كثيرة على السوشيال ميديا ولكنى رفضتها لأن لها ناسها وليست مناسبة لى».
وعن الشخصيات التى يرغب فى تقديمها فى حال وجود موسم جديد للبرنامج علق ابراهيم قائلًا: «هذا الأمر يتوقف على الكتابة، كما أننى حينما أشاهد شخصيات مميزة فى الشارع أسجلها وأنفذها»، لافتًا أن شخصية الأم المصرية كانت من كتابته بعد أن استواحها من موقف واقعى فى الحياة.
وكشف أنه شارك فى كتابة 90% من الاسكتشات التى قُدمت فى SNL بالعربى  خلال الموسم الأول والثاني، لكونه يحب الكتابة وناجحا فيها، ومن أبرز هذة الاسكتشات، اسكتش «ظافر العابدين» الذى قام بكتابته بالتعاون مع دينا ماهر، واسكتش «روبى فى الكبارية»،  و«سائق التاكسى الثرثار» ، واسكتش «ذات الرداء الاحمر» للفنانة دنيا سمير غانم.
وعن المقارنه بين «SNL بالعربى» و«فاهيتا» علق ابراهيم قائلا: «بحب أتفرج على فاهيتا جدا، وبتضحكنى،  لكن البرنامجين مختلفين عن بعضهما، وأكبر دليل على نجاح SNL أن كل الفنانيين الذين شاركوا فى البرنامج وعددهم 12 فنانا تمت الاستعانة بهم فى اعمال درامية وسينمائية مهمة».
وحول  طقوسه فى شهر رمضان، أوضح ابراهيم انه يفضل قضاء الشهر الكريم  فى جو عائلى جدا، مضيفا أنه يحرص على متابعة عدد من الأعمال الدرامية أبرزها «ليالى أوجينى»، والذى يراه مسلسلا راقيا جدا، بالاضافة إلى مسلسل «الوصية» مشيدا باداء الفنان أكرم حسنى به، ونسر الصعيد، و طايع.
وعن رأيه فى برامج المقالب، قال ابراهيم إنه لا يتابع هذه النوعية من البرامج، موضحًا أنه رفض تقديم برنامج مقالب «لأنها اصبحت موضة قديمة ومفبركة ودمها تقيل وتحرق الممثل وسخيفة»على حد وصفه.