السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمينة خليل تودع ليالى أوجينى بديكورات مدينة بورسعيد

أمينة خليل تودع ليالى أوجينى بديكورات مدينة بورسعيد
أمينة خليل تودع ليالى أوجينى بديكورات مدينة بورسعيد




خلال أيام قليلة تودع الفنانة امينة خليل تصوير مسلسلها «ليالى اوجيني» والذى يشاركها بطولته كل من ظافر عابدين وأسماء ابو اليزيد وغيرهما. حيث يعمل المخرج هانى خليفة على انتهاء التصوير قبل يوم 20 رمضان باقصى تقدير. بديكورات مدينة بورسعيد التى تم بناؤها خصيصا للمسلسل.
ويتم تصوير المسلسل وعرضه على الهواء مباشرة مما يجعل فريق العمل فى ضغط دائم، خاصة وانه قد تم تسليم الحلقات العشر الاولى من المسلسل قبل حلول الشهر الكريم بايام قليلة جدا مما كان يهدد خروج العمل من العرض الرمضاني.
ويبدو ان التصوير السريع للمسلسل جعل هناك مجال للاخطاء خاصة ان احداث المسلسل تدور فى حقبة الاربعينيات الزمنية مما يجعل من الصعب تظبيط كل الديكورات والاحداث لفصل الزمنين.
يذكر ان هذا العمل يعتبر الثالث للفنانة امينة خليل الذى تدرور احداثه فى الزمن الماضي، حيث شاركت من قبل مع نفس شركة الانتاج بتقديم مسلسل «جراند اوتيل» رمضان قبل الماضي، بينما ظهرت ايضا فى فيلم «الكنز» كمطربة فى احد الكازينوهات فى حقبة الاربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.
تدور احداث المسلسل حول علاقة حب راقية بين ام فقدت ابنها وتسببت بقتل زوجها الذى كان يعذبها دائما، وبين رجل طبيب اضطررته الظروف للزواج من زوجة اخيه المتوفى ورعاية ابنته الوحيدة.