الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك حيران بين جلال والمدرب الأجنبى

الزمالك حيران بين جلال والمدرب الأجنبى
الزمالك حيران بين جلال والمدرب الأجنبى




كتب- وائل سامى


يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمراً صحفياً، فى الحادية عشرة صباح الاحد المقبل بمقر النادى.
ويكشف رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى جميع التفاصيل والمستندات التى تؤكد أن وزير الشباب والرياضة  يتعامل بمكيالين بين الأهلى والزمالك، وتؤكد أيضا أن الأهلى تسلم التبرعات دون موافقة الجهة الإدارية.
وسيقوم رئيس الزمالك، بتزويد مختلف وسائل الاعلام  والصحفيين بنسخة من المستندات والاوراق خلال المؤتمر الصحفى.
وعلى صعيد آخر وجه مرتضى منصور، الدعوة لرموز وقدامى نجوم القلعة البيضاء على السحور اليوم الجمعة بالنادى النهرى للم الشمل.
وكان مرتضى منصور قد دخل فى أزمات عديدة مع بعض معارضيه بسبب الخلاف على سياسته فى إدارة النادى قبل إن يتم توجيه دعوة عامة لهم اليوم بمقر النادى النهرى العالمى فى العجوزة.
فى سياق آخر يضغط بعض من أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، على المستشار مرتضى منصور من أجل فتح ملف التعاقد مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق.
ويرغب فاروق جعفر المستشار الفنى لنادى الزمالك، الاستفادة من فترة التوقف الحالية والتعاقد مع مدير فنى أجنبى يقود القلعة البيضاء فى الموسم الجديد.
فى المقابل؛ يتمسك رئيس الزمالك، باستمرار خالد جلال كمدير فنى للفريق خصوصًا بعد تحقيق لقب كأس مصر واستقرار الأوضاع فى الفترة الحالية، لكنه قد يرضخ لرأى أعضاء النادي.
من جهة اخرى يحاول مسئولو نادى الزمالك عرقلة صفقة مهند لاشين لاعب فريق الآسيوطى سبورت خلال الأيام القادمة وقطع الطريق على الأهلى الذى يعتبر الأقرب للحصول على خدمات اللاعب فى الوقت الحالى بسبب رغبته بتفضيل الأهلى عن الزمالك.
 إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات قوى مع مسئولى الأسيوطى فى الساعات الماضية ويجهزون لتقديم عرض مالى كبير يفوق عرض النادى الأهلى الذى قطع شوطا كبيرا فى المفاوضات.
ويعتمد مسئولو الأبيض على علاقته بإدارة الأسيوطى وإنهاء صفقة محمد عنتر من قبل وذلك لحسم الصفقة بشكل رسمى لصفوف الأبيض والاتفاق على كل الأمور المالية.