الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ابنة بيونسيه تكلفها 18 مليون جنيه في 12 شهرًا فقط




تعد بلو إيفي ابنة المغنية الأمريكية بيونسيه وجاي زي مغني الراب، أغلي طفلة في العالم في الوقت الحالي، فبعد أن تكلفت ولادتها 1٫3 مليون دولار(8 ملايين جنيه مصري تقريبًا) في7 يناير 2012 احتفل الفنانان بعيد ميلاد طفلتهما أمس الأول في نيويورك بتكاليف بلغت مليون دولار (نحو 6٫5 مليون جنيه مصري).

وذكرت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، أن بيونسيه وجاي زي احتفلا بعيد ميلاد طفلتهما البالغة من العمر عامًا واحدًا في جناح فاخر في «باركليز سنتر ستاديوم» بنيويورك، وهو مجمع رياضي عملاق مقابل مليون دولار.
ولم يشمل مبلغ المليون دولار فاتورة شراء لعب الأطفال التي امتلأ بها جناح الطفلة المدللة أو أشهي أنواع الأطعمة التي كانت في انتظار المدعوين من مشاهير هوليوود.
يشار إلي أن بيونسيه و جاي زي تزوجا في أبريل 2008 و لم يقررا الإنجاب إلا في عام 2011.
وقد يتساءل البعض عن سبب البذخ في الإنفاق علي الطفلة الصغيرة حتي لو كان الأبوان مليونيرات .. والإجابة هي أن بيونسيه وجاي زي يخططان لتحقيق مكاسب بالملايين من طفلتهما لرفع ثروتهما إلي مليار دولار، حيث يعملان حاليًا علي البحث عن وسيلة لإطلاق منتجات وملابس أطفال تحمل اسم طفلتهما أو اسم مشابه لاسم ابنتهما ولذلك فإنهما علي قناعة تامة بأنه كلما اشتهرت الطفلة زادت قيمتها في السوق التجارية.
يشار إلي أن بيونسيه و جاي زي يبحثان عن وسيلة استغلال اسم ابنتهما تجاريًا، بعد أن تبين لهما أن اسم ابنتهما بلو ايفي تستغله بالفعل شركة تحمل نفس الاسم أسستها إحدي مصممات حفلات الزفاف عام 2009.