الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرح على: شخصيتى «بيتوتية».. و«نسر الصعيد» أفضل الأعمال الدرامية

فرح على: شخصيتى «بيتوتية».. و«نسر الصعيد» أفضل الأعمال الدرامية
فرح على: شخصيتى «بيتوتية».. و«نسر الصعيد» أفضل الأعمال الدرامية




كتبت- مريم الشريف


كشفت المذيعة فرح على، مقدمة النشرة الرياضية فى قناة  اكستر نيوز، أنها شخصية «بيتوتية»، لذلك لا تحب الخروج كثيرًا فى شهر رمضان، وبخاصة لارتفاع درجة حرارة الجو هذه الأيام، وهذا الامر جعلها لم تقبل سوى دعوات قليلة جدا للسحور والإفطار خارج منزلها.
وأضافت لـ «روزاليوسف»، أنها تقضى شهر رمضان ما بين العمل والعبادة ، حيث تكون فى القناة بعد الإفطار يوميًا لتقديم النشرة الرياضية  فى الساعة العاشرة إلا ربع، كما أوضحت أنها تحرص على صلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم فى جو من الهدوء.
وأشارت إلى أن مائدتها فى رمضان، لا بد أن يتواجد عليها طبقا الشوربة والسلطة، ولا تهتم بأى شىء آخر لكونها لا تأكل كثيرًا، أما الحلويات، فكشفت عن عشقها للحلويات الشرقية سواء الكنافة أو البسبوسة، وغيرها لكن مع ضرورة وجود كوب شاى بجانب أى من هذه الأصناف فهذا الأمر أساسى لها.
وعن أهم الأعمال الدرامية التى تشاهدها، أوضحت فرح، أنها تحرص على متابعة مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان والفنان سيد رجب، والذى تراه من أفضل الأعمال المعروضة حاليا.
أما بخصوص برامج المقالب، أكدت فرح، أنها لا ترى هذه النوعية من البرامج، لكونها لا تستهويها، مشيرة إلى أن العام الماضى شاهدت لقطات منها أما هذا العام فلم ترها مطلقا.
يذكر أن فرح على تقدم برنامج «هذا الصباح»، بالإضافة إلى النشرات الرياضية على قناة اكستر نيوز.