الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لينا صالح: أعشق زينة رمضان.. وأفطر مع والدتى منى الحسينى

لينا صالح: أعشق زينة رمضان.. وأفطر مع والدتى منى الحسينى
لينا صالح: أعشق زينة رمضان.. وأفطر مع والدتى منى الحسينى




كتبت - مريم الشريف


أكدت المذيعة لينا صالح، مقدمة برنامج «أول ما تقوم من النوم» على محطة نغم إف إم، أن شهر رمضان بالنسبة لها صيام وصلاة، ومشاهدة التليفزيون ولمة عائلة وعزومات، ومقابلة الأصدقاء والمعارف الذين لم ترهم طوال العام لانشغالها بعملها.
وقالت لينا لـ «روزاليوسف»: إنها تتناول السحور خارج المنزل، بينما تفضل أن تفطر مع والدتها الإعلامية منى الحسينى صاحبة الشخصية «البيتوتية»، خاصة أنه يصعب عليها الخروج فى مثل هذا التوقيت، وتمثل الشوربة والملوخية الطبقين الرئيسيين على مائدتها الرمضانية، بالإضافة لعشقها للتحلية بكنافة التوت.
وأوضحت صالح، إنها تحب زيارة شارع المعز وخان الخليلى مطلع الشهر الكريم، لشراء الزينة وإضفاء الأجواء الروحانية على بيتها، كما تهتم بعمل خيمة صغيرة فى المنزل تشمل الفوانيس وبوجى وطمطم والمفارش التى يكون عليها رسومات رمضانية.
وعن الأعمال الدرامية الرمضانية الجديدة، أشارت إلى أنها تتابع مسلسل «مليكة» للفنانة دينا الشربينى، و«ليالى اوجينى» للفنان ظافر العابدين، ووصفته بالرائع، بالإضافة إلى «بالحجم العائلي» للفنان يحيى الفخرانى.
وفى المقابل شددت على أنها لا تحب برامج المقالب نهائيا، التى لم تعد كالسابق و«اتهرست وأصبحت ماسخة» وأصبح الجمهور يعى حقيقتها.