الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الغزال» يطلب تحديد مصيره مع الأهلى

«الغزال» يطلب تحديد مصيره مع الأهلى
«الغزال» يطلب تحديد مصيره مع الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

عقد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل أول تجمع لهم مساء الثلاثاء الماضي، أكد خلالها أهمية المرحلة المقبلة والعودة، وقال يوسف إن الأهلى أمامه اهدافا يسعى إلى تحقيقها أهمها بلا شك الاستمرار فى المنافسة بدورى أبطال إفريقيا، إلى جانب التحضير لمباريات الموسم الجديد.
وأضاف يوسف إن المرحلة الحالية تعد إعداد مبدئى للاعبين من خلال التركيز على التدريبات البدنية لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى والذى سوف يركز على الجانب البدنى والخططى.
وشدد المدرب العام للأهلى على أنه يتابع جميع اللاعبين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية بما فيهم التونسى على معلول والذى انضم للقائمة النهائية لمنتخب تونس استعدادًا لمونديال روسيا.
وبدأ الأهلى التركيز على الجانب البدنى لاستعادة اللاعبين جزء من مستواهم خاصة أنهم حصلوا على راحة منذ انتهاء مباراة المصرى فى الدورى التى أقيمت خلال شهر مايو الماضي.
وفيما يتعلق بالصفقات الصيفية يواصل الأهلى رحلة التفاوض للتعاقد مع مدافع جديد حيث جدد مسئولو القلعة الحمراء التفاوض مع إدارة سموحة للتعاقد مع عبدالله البكرى مقابل 10 ملايين جنيه.
ويسود اتجاه داخل الأهلى لرفض الاستمرار فى التفاوض مع محمد حمدى لاعب المصرى البورسعيدى والذى لعب للأهلى خلال مرحلة الناشئين، كما ينتظر أكثر من لاعب حسم مصيره فى المرحلة المقبلة ومن بينهم عمرو جمال مهاجم الفريق الذى خاض تجربة احتراف خارجية.
ويرغب جمال فى العودة من جديد إلى القلعة الحمراء خاصة أنه فقد مكانه فى تشكيل المنتخب الوطنى ولم تحقق تجربته الاحتراف الهدف الذى سعى إليه قبل السفر، وظهر اللاعب فى القلعة الحمراء من أجل معرفة مصيره والحديث مع المسئولين عن القرار النهائى فى بقاءه مع الفريق أو البحث عن محطة جديدة له فى الملاعب.
ويرغب الأهلى فى إحداث غربلة جديدة فى صفوف الفريق بسبب قائمة الـ25 لاعبًا، حيث من المنتظر أن تتم الموافقة على إعارة بعض اللاعبين خلال إنتقالات الصيف، فيما تم إرجاء القرار النهائى إلى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للتنسيق مع اللجنة فى القرار.
واستفسر الجهاز الفنى عن مصير الثنائى «وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى» بعد استبعادهما من قائمة منتخبى المغرب ونيجيريا، وتحديد موعد عودتهما إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية خاصة أن الثنائى حصلا على إذن بالسفر إلى بلادهما لقضاء فترة إجازة بعد تعرضهما لإصابة، وحاول الجهاز الإدارى التواصل مع الثنائى بعد تولى يوسف المسئولية من أجل تحديد موعد عودتهما إلى القاهرة.