الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رحيل لـ«روزاليوسف»: «ارحمونى من الشائعات»

رحيل لـ«روزاليوسف»: «ارحمونى من الشائعات»
رحيل لـ«روزاليوسف»: «ارحمونى من الشائعات»




كتب -  عمر عبدالحفيظ


قال صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إنه يتعرض لحرب شديدة فى الفترة الأخيره، وأن هناك كما من الشائعات يروج ضده بشكل شخصى وهو أمر أصبح مزعجا بالنسبة له خاصة أن الأمور زادت عن حدها وأصبحت أمرا لا يطاق.
وأضاف رحيل فى تصريحات خاصة ل «روزاليوسف»، أن الكلام عن رحيله أصبح مبالغا فيه، وأنه بشكل شخصى لا يفكر كثيرا فى هذا الأمر، إلا أن كثرة الكلام عن الإطاحة به تحولت إلى انتقادات شخصية.
وشدد الظهير الأيسر على أنه لاعب فى الأهلى وأنه يشارك حاليا فى التدريبات وأن أى قرار يتم اتخاذه ضده، سيكون مقبولا بالنسبة له سواء استمراره أو عدم وجوده فى الموسم الجديد، وأنه يعلم تماما أن دوره يقتصر على وجوده داخل أرض الملعب، بينما يظل القرار الفنى هو الحاسم فى مصير أى لاعب.
وانتشرت أنباء فى الفترة الأخيرة عن خروج صبرى رحيل من قائمة الأهلى فى الموسم الجديد، وأن اللاعب تم إبلاغه بالقرار، وهو ما نفاه رحيل وأكد أنه إلى الآن لم يتحدث معه أحد، وأنه مستمر مع الأهلى. وإلى ذلك عقدت لجنة الكرة بالنادى الأهلي، اجتماعا جديدا عصر يوم الأحد الماضى فى مقر النادى بالجزيرة من أجل مناقشة مصير المدرب الجديد، وظهر فى الاجتماع محمد فضل مدير التعاقدات، والذى عاد إلى مباشرة مهام عمله من جديد. واستعرضت اللجنة السيرة الذاتية للمدربين وما تم التوصل معهم لاتفاق على أن يتم اختيار مدرب منهم، ويرغب رئيس النادى محمود الخطيب فى حسم هذا الملف فى أسرع وقت ممكن، خاصة أن الأهلى سوف يدخل معسكرا داخليا قبل نهاية يونيو الجارى على ان يتم حسم مصير المعسكر الخارجى بالتنسيق مع المدير الفنى.
وفيما يتعلق بالمدرب البرتغالى جوزيه جوميز، ينتظر الأهلى إعلان تعاقده مع أى ناد بشكل رسمى، للحصول على قيمة الشرط الجزائى فى العقد الذى وقع معه قبل أن يتراجع جوزيه قبل ساعات من موعد وصوله إلى القاهره وبعد حجز تذاكر الطيران له، ويرغب الأهلى فى تقديم شكوى رسمية ضد جوزيه للمطالبة بقيمة الشرط الجزائى بعد إعلان تعاقده مع أى نادجديد.. وبدأ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، تجهيز تقرير فني عن حالة جميع اللاعبين من أجل تقديمه للمدرب الجديد، ويتضمن التقرير فترة التدريبات التى خاضها الفريق تحت قيادته، وفى نفس الوقت ستتم مراجعة الأسماء التى سيتم التخلى عنها وإن كان هناك اتجاها بعدم الاستعجال فى التخلى عن أى لاعب فى الفترة المقبلة، وأن يتم تأجيل القرار لما بعد مواجهة تاون شيب البوتسوانى فى ثالث جولات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.