الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك للدوليين: المونديال «بوابة» أوروبا

الزمالك للدوليين: المونديال «بوابة» أوروبا
الزمالك للدوليين: المونديال «بوابة» أوروبا




كتب - وائل سامى

تصوير - مايسة عزت

 

حرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على دعم ومساندة لاعبى الفريق الدوليين قبل مشاركتهم فى كأس العالم بروسيا 2018 والذى سينطلق يوم الخميس المقبل.
ورغم أن مرتضى انتقد اختيارت هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة إلا أنه تمنى التوفيق له فى المونديال لأنه يلعب باسم مصر، وطالب رئيس الزمالك لاعبى الفريق الدوليين وعلى رأسهم محمود كهربا وطارق حامد ومحمد عبد الشافى وعلى جبر وشيكابالا بالتألق فى المونديال من أجل مصلحتهم بصفة خاصة فى تلقى عروض احتراف قوية، وايضا لمصلحة المنتخب بصفة عامة. على صعيد آخر شهدت الساعات الماضية تقارب فى وجهات النظر بين إدارة الزمالك وفريق نجوم المستقبل، من أجل حل أزمة إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى. واتفق رئيس الزمالك مع محمد الطويلة رئيس نجوم المستقبل، على انتقال بعض اللاعبين من القلعة البيضاء لصفوف الفريق الصاعد للدورى الممتاز. ويسابق الزمالك الزمن من أجل حسم صفقة إبراهيم حسن بشكل نهائى مع إدارة الإسماعيلى، وذلك حتى ينتظم اللاعب فى التدريبات مع الفريق استعداداً للموسم الجديد.
ومن جانب آخر يسعى مجلس إدارة الزمالك لترميم خط هجوم فريق الكرة وإبرام صفقة قوية لمهاجم من النوعية «سوبر»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووصل إلى القاهرة مساء السبت الماضى المهاجم المغربى حميد أحداد، نجم فريق الدفاع الحسنى الجديد المغربى للتوقيع على عقود انضمامه للزمالك وانهاء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة ، حيث اجتمع اللاعب مع مرتضى فى جلسة «سحور» واتفقا على تفاصيل انضمامه للقلعة البيضاء .
ويمتلك الزمالك فى خط هجومه الثلاثى نانابوكو وباسم مرسى وكابونجو كاسونجو، حيث قرر النادى الأبيض الاستغناء عن الأول على أن يحل المغربى محله فى الموسم الكروى الجديد.