الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب الإنجليز.. «خايف»

مدرب الإنجليز.. «خايف»
مدرب الإنجليز.. «خايف»




اعترف جارى ساوثجيت، المدير الفنى لإنجلترا، بأن فريقه ليس فى مستوى منتخبات مثل البرازيل وألمانيا، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا.
ونقلت صحيفة «ماركا» تصريحات المدرب الإنجليزي، حيث حذر من مواجهة منتخب بلجيكا، الذى يقع معه فى المجموعة رفقة بنما وتونس.
وقال ساوثجيت «عندما تكون فى التصنيف الثانى ستجد فى المجموعة منتخبات أعلى منك، لذا عليك تقديم الأداء المتوقع منك لكى تفوز، لا نعرف الكثير عن بنما وتونس، ولكنهما حضرا بطموحات كبيرة».
وتابع «نحن نتطور وأصبحنا فى المركز الـ 12 عالميًا، بالطبع لسنا فى مستوى منتخبات البرازيل وألمانيا، ولكن لدينا لاعبين شباب متحمسين للوصول إلى أبعد مدى فى البطولة».
وحول استخدام تقنية الفيديو أضاف «بشكل شخصى لا أؤيد استخدام الفيديو، أعتقد أنها رياضة والقرار الأخير يكون للحكم، إذا كانت لدينا التكنولوجيا فيجب أن نستخدمها فى المواقف الواضحة فقط ثم نمضى للأمام، لقد شاهدت كأس القارات وكأس الاتحاد الإنجليزى ورأينا العديد من القرارات التى لم يفهمها الجمهور».
وواصل «هدفى هو أن أفاجأ الجمهور فى المونديال، لقد لعبنا أمام البرازيل وألمانيا فى الشهور الماضية.. البرازيل قوية للغاية ولديها الفنيات والقوة البدنية، كما أن ألمانيا فريق استثنائي، وإسبانيا تعود للظهور، بالإضافة أن بلجيكا أصبحت قوية جدًا». وبسؤاله عن التعلم من الإقصاء فى يورو 2016 على يد أيسلندا، اختتم «ما نقوم به هو عدم نسيان تلك التجارب، إذا قمت بدفنها دون الرجوع للأخطاء فأنت لن تتعلم الدرس، كانت خيبة أمل بكل تأكيد واللاعبون كانوا أكثر انفتاحًا حول هذا الأمر، ولكننا قمنا بتطبيق أساليب العلاج النفسى لتلك المشكلة».