الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هبة الأباصيرى فى لوك جديد بـالعباءة و«المبخرة»

هبة الأباصيرى فى لوك جديد  بـالعباءة و«المبخرة»
هبة الأباصيرى فى لوك جديد بـالعباءة و«المبخرة»




تفاعل رواد السوشيال ميديا، مع إطلالة المذيعة هبة الأباصيرى، التى ظهرت بها أثناء حضورها إحدى حفلات السحور، إذ حرصت على نشر صورتها ومشاركة يومياتها مع جمهورها، وأبدى عدد كبير من متابعى « الأباصيرى » إعجابهم بإطلالتها التى أظهرتها فى قمة جمالها.
وعلقت « الأباصيرى » على صورتها بأنها تفضل ارتداء الملابس البيضاء، التى تراها الأنسب للشهر الكريم، ونشرت أيضا صورة آخرى لها ترتدى فيها ما يشبه العباءة لونها اسود وتمسك بيدها «مبخرة» فى جو ممتلئ بالروح الرمضانية، وتفاعل الكثير من صورتها.
وكان قد تردد عن عودة الاباصيرى على الشاشة ببرنامج تليفزيونى جديد بعد اخر برنامج قدمته السم فى العسل  منذ سنوات على شاشة MBC مصر على مدار موسمين متتاليين إلا ان مازال الأمر غير مؤكد.
وشاركت «هبة» الفترة الماضية فى أعمال فنية منها مسلسل «للحب فرصة أخيرة» الذى عرض على ON E  ، وقامت ببطولته الفنانة داليا البحيرى، مراد مكرم، وجسدت خلاله الأباصيرى شخصية إمرأة منتقبة، كما تشارك حاليا الفنان خالد النبوى مسلسله الجديد «منطقة محرمة».
ونفت الأباصيرى من قبل اعتزالها الإعلام بعد خوضها التمثيل فى اكثر من عمل فنى، مؤكده انها مذيعة وتهوى التمثيل وسوف توازن بين عملها الاساسى والتمثيلى إلا انها تنتظر فكرة برنامج مناسب كى تعود على الشاشة.