الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن أشرف: «مش رايحين نتفسح»

أيمن أشرف: «مش رايحين نتفسح»
أيمن أشرف: «مش رايحين نتفسح»




كتب - عمر عبدالحفيظ


أكد أيمن أشرف لاعب المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أن التجارب الودية التى أقيمت قبل سفر المنتخب إلى روسيا ليست مقياسًا حقيقًا للحكم على ما سيقدمه الفريق فى المونديال، خاصة أن الهدف منها فى المقام الأول تحقيق استفادة فنية وفقًا لرؤية وخطة المدير الفني، بغض النظر عن النتائج. وقال أشرف فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»، أن الظهور فى المونديال حلمًا لأى لاعب وأن الجميع سوف يقاتلون فى روسيا، وسوف يبذلون أقصى ما فى وسعهم من أجل تقديم أداء يليق باسم مصر. وشدد لاعب المنتخب على أن طموح الجميع واضح وهو تخطى الدور الأول، وأن الفريق لا يبحث عن مجرد الظهور فى 3 مباريات فقط فى المونديال ثم العودة من جديد إلى مصر، وأن السفر إلى روسيا ليس «فسحة» وأن جميع اللاعبين يتحملون المسئولية ويدركون حجم طموحات الجماهير.
وتطرق أشرف إلى الحديث عن إختياره فى القائمة النهائية للمنتخب قائلا: لم يكن مفاجأة بالنسبة لى وجودى فى القائمة النهائية للمنتخب، خاصة أننى عملت منذ بداية الموسم واجتهدت مع الأهلى رغم مشاركتى فى مركز مختلف عن مركزي.
وأضاف: قبل إعلان قائمة المنتخب جهزت نفسى لأى احتمالات سواء بوجودى أو عدم استمرارى ولكن فى النهاية كنت جاهزًا للتواجد فى القائمة النهائية. وأشار لاعب المنتخب إلى أن مشاركته فى مركز مختلف عن مركزه مع الاهلى يحسب له، وأن وصفه أنه أصبح لاعب جوكر من خلال قدرته على المشاركة فى الدفاع أو مركزه الأصلى الظهير الأيسر، أمر يسعده.