الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحكومة: حققتم ارادة شعب أراد الأمن والاستقرار

الحكومة: حققتم ارادة شعب أراد الأمن والاستقرار
الحكومة: حققتم ارادة شعب أراد الأمن والاستقرار




كتب - سيد دويدار - حسن أبوخزيم

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ، برقية تهنئة إلى عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها كالتالى:
يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهانى مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نذكر بكل الحب والتقدير عطاءكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة فى ربوع مصر، كى ينعم شعبها الوفى بحياة كريمة ومستقبل مشرق، سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام.
كما بعث فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ببرقية تهنئة مماثلة للرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة عيد الفطر.
وبعث الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى.
كما بعث مجدى عبدالغفار وزيرالداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى «رئيس جمهورية مصر العربية » بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. جاء بها: بمشاعر يملؤها التوقير والتقدير لعظيم شخصكم ولرشيد قيادتكم أتشرف وهيئة الشرطة أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد وإنه لمبعث يُمنٍ وتفاؤل أن تأتى هذه المناسبة الطيبة مواكبة لفرحة الشعب المصرى العظيم وهو يتابع أداء سيادتكم اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، تلك اللحظات التى جسدتم فيها سيادة الرئيس انتصار إرادة شعبٍ أراد الحياة والنماء والاستقرار.
وإننا إذ نجدد العهد على مواصلة العطاء والتضحية والفداء، لنرجو من المولى جلت قدرته أن يحفظ مصرنا الغالية، ولتبقى دوماً رايتها خفاقة فى العلياء.