الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

رشا نبيل: صلاح خلصنا من نموذج «عبده موتة».. وربنا يوفق الفراعنة

رشا نبيل: صلاح خلصنا من نموذج «عبده موتة».. وربنا يوفق الفراعنة
رشا نبيل: صلاح خلصنا من نموذج «عبده موتة».. وربنا يوفق الفراعنة




كتبت- مريم الشريف


أكدت الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج «مصر النهاردة» على القناة الأولى، أنها أهلاوية موضوعية، بمعنى إذا لعب الزمالك بشكل جيد فى مباراة تعترف بهذا الأمر، وبأنه مجتهد ويستحق الفوز، وكذلك إذا لعب الاسيوطى والإسماعيلى بشكل جيد تعترف بذلك.
وأضافت فى تصريحات خاصة أنها أهلاوية لكن ليس بالشكل المتحفظ أو لديها عنف على هذا الأمر، موضحة أن عائلتها مختلطة ما بين أهلى وزمالك.
وعبرت نبيل، عن أمنيتها بتحقيق منتخبنا الوطنى مراكز متقدمه فى كأس العالم، لأن المصريين لديهم أمل كبير بهم، ومنتخبنا على مقدار هذه الثقة، بأن يفوزوا بترتيب مشرف لمصر.
وتابعت قائلة: «كفاية تحميل على نجم منتخبنا محمد صلاح أكثر مما يتحمل لأنه فى النهاية شخص والتوفيق بإيد ربنا ، وهناك أشياء طالت صلاح على السوشيال ميديا الفترة الماضية أزعجتنى كثيرا مثل نشر صور زوجته وحياته قبل الشهرة وغيرها من الأمور الخاصة بحياته الشخصية، و يكفى لنا إن صلاح قدم للشباب نموذج للعمل والاجتهاد والنجاح بعدما كان النموذج السائد «عبده موتة»، وربنا يوفق منتخبنا».
وأوضحت أن وجود شاب يقدم هذا النموذج المحترم بهذه القيم والأخلاق التى يمتلكها فهذا شيء جيد للغاية، ولابد من المحافظة عليه وأن نجعل هذا النموذج موجودًا فى مختلف المجالات وليس كرة القدم فقط.