الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فهيم عمر: التظلمات لم تقرأ لوائح الفيفا .. أدانونى لأنى لم أذهب لهم.. والأهلى يخطط لاعتزالى التحكيم




اثار قرار لجنة التظلمات بشأن عقوبات مباراة النادى المصرى والاهلى والتى اقيمت فى بورسعيد فبراير الماضى وراح ضحيتها 74 شخصا ردود فعل عنيفة ومنها احالة الحكم الدولى فهيم عمر والذى ادار اللقاء للتحقيق حيث اعرب فى تصريحاته لـ«روزاليوسف» عن استيائه الشديد من القرار بالرغم ان لجنة الحكام تحقق معه بعد البيان القوى الذى اصدره اللواء عصام صيام رئيس اللجنة والذى كان بمثابة اعادة لهيبة الحكام فى الوقت الذى صمت فيه الجميع.
 
كشف الحكم الدولى ان لجنة التظلمات لم تقرأ لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم لأنها لو قرأته ما قامت بإحالتى للتحقيق لان اللوئح تؤكد ان حماية الجماهير والملعب والفريقين والحكام انما هى مسئولية الامن وليس حكم اللقاء والذين ادانتهم النيابة ولو اننى مدان لكان استدعانى النائب العام عبد المجيد محمود وهو لم يحدث.
 
وقال انه لو قمت بإلغاء المباراة كما رأت اللجنة لكان تضاعف عدد الضحايا وسيكون من بينهم اللاعبون والحكام !.. وكشف فهيم بأن لجنة التظلمات اخذت منه هذا الموقف بسبب انه لم يذهب اليها لحضور التحقيقات لاننى طلبت ان يتم استدعائى بشكل رسمى بخطاب للمدير التنفيذى لاتحاد الكرة وهو ما لم يحدث.. وفجر الحكم الدولى مفاجأة من العيار الثقيل بأن الاهلى يسعى لاجباره على اعتزال التحكيم من خلال الهجوم عليه فى وسائل الاعلام وهو لن يحدث بإذن الله..