الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوليكس مصر تُطلق حملة «اشترى المستعمل» لمواجهة ارتفاع الأسعار

أوليكس مصر تُطلق حملة «اشترى المستعمل» لمواجهة ارتفاع الأسعار
أوليكس مصر تُطلق حملة «اشترى المستعمل» لمواجهة ارتفاع الأسعار




تظلّ المعادلة الأصعب التى تؤرق تفكير الأسرة المصرية على الدوام هى كيفية الحصول على سلعة ذات جودة عالية وبسعر معقول. ومع ارتفاع أسعار الخامات عالمياً، يأتى الاتجاه للمستعمل ليقدم الخيار الأمثل للحصول على الاحتياجات اللازمة دون تكّلف أو استنزاف للموارد. وبهدف المساهمة فى تحقيق هذه الغاية أعلنت شركة أوليكس عن إطلاق حملة «اشترى المستعمل» وذلك لتشجيع الشعب المصرى على شراء الأثاث والأجهزة المنزلية المستعملة.
ومع ارتفاع الأسعار يوماً بعد يوم فى السوق المصرية، أولت أوليكس اهتماماً خاصا بقسم الأثاث والأجهزة المنزلية لتطويره بالشكل الذى يُسهل على البائع عرض ما لديه وعلى المشترى تصفح المعروض بشكل يمنحه سهولة الوصول إلى ما يريد بسرعة وبالسعر الذى يناسب ميزانيته.
بالإضافة إلى ذلك، قرّرت أوليكس مساعدة العائلات المصرية باقتراحات ذكية لتجديد مقتنيات المنزل بأقلّ تكلفة من الأسعار الموجودة فى السوق، وذلك من خلال مقارنة أسعار 10 من القطع المنزلية الجديدة مع القطع نفسها المستعملة الموجودة على أوليكس مصر.
وفى السياق ذاته، أوضحت دينا جبران المدير العام لأوليكس مصر: «تُعتبر ثقافة شراء السلع والمنتجات المستعملة أمراً شائعاً فى المجتمعات المتقدمة، ومن المذهل أن نراها تلقى رواجاً وقبولاً سريعين فى منطقتنا، ما دفع أوليكس كمنصة رائدة فى مجال الإعلانات المبوبة الإلكترونية إلى إطلاق مبادرة «اشترى المستعمل» انطلاقاً من يونيو فى فئتى الأثاث والأجهزة المنزلية.