الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شوقى» يعرض منظومة التعليم أمام الرئيس

«شوقى» يعرض منظومة التعليم أمام الرئيس
«شوقى» يعرض منظومة التعليم أمام الرئيس




كتبت - مينرفا سعد


أكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أن أول الاجتماعات التى سيشارك بها د.طارق شوقى وزير التربية والتعليم مع النواب الجدد، هى مؤتمر للشباب بمحافظة المنيا، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، لعرض وتوضيح المنظومة الجديده للتعليم.
وأشار المصدر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان قد أكد قبيل شهر رمضان، أنه سيتم عقد مؤتمر خاص لعرض منظومة التعليم الجديدة، وشرح كل الفنيات تفصيلياً، لافتًا إلى أن الموعد المقترح للمؤتمر هو بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
وأوضح المصدر، أن المؤتمر سيتضمن كل الموضوعات الخاصة بالصف الأول الثانوى واستلام التابلت لأول مرة خلال شهر سبتمبر المقبل، واستخدامه فى الدراسة والامتحانات، علاوة على شرح منظومة التعليم التى تطبق على رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى والمناهج الجديدة المطورة واستخدام بنك المعرفة فى المناهج التعليمية، ومن المتوقع أن يقوم الرئيس شخصيا بعرض النظام الجديد.. وأشار إلى أن د.طارق شوقى وزير التربية والتعليم ، عرض على رئيس الجمهورية  خلال العاميين الماضيين، كافة  التفاصيل الخاصة بالمنظومة الجديدة، موضحا أنه سيكون أول مشاركات للدكتور محمد عمر، ود.محمد مجاهد بصفتهم الرسمية الجديدة كنواب لوزير التربية و التعليم.