السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلاميون: هنفوز

الإعلاميون: هنفوز
الإعلاميون: هنفوز




كتب-  مريم الشريف

 

يعيش المصريون حالة ما بين الخوف والأمل ترقبا لمباراة منتخبنا ضد روسيا بالجولة الثانية بالمجموعة الأولى للمونديال والتى يسعى من خلالها الفراعنة لتحقيق الفوز لتصحيح الاوضاع بعد الهزيمة إمام الاورجواى.
وعبر الإعلامى كريم كوجاك لـ»روزاليوسف»، عن أمنيته فى فوز منتخبنا الوطنى «واحد- صفر» إمام روسيا مشيرًا إلى وجود ثقة كبيرة لديه فى منتخبنا بعد المباراة السابقة مع أوروجواى بغض النظر عن النتيجة.
وأضاف أن منتخب مصر قدم أداء مشرفًا على أرض الملعب فى المباراة السابقة، إلا أنه يلوم عليه فى عدم وجود تهديد أو هجوم من اللاعبين تجاه الفريق الآخر، مطالبًا بضرورة وجود هجوم وليس دفاعا فقط.
وأكد أن هناك عددا من اللاعبين كان أداؤهم رائعا، منهم محمد الشناوي، احمد فتحي، محمود كهربا، ومحمد عبد الشافي.
كما عبر كوجاك ، عن أمنيته فى أن يتم معالجه هذا الأمر خلال المباراة المقبلة، لافتا إلى اهمية مشاركة نجم منتخب مصر محمد صلاح فى المباراة والذى سيساعد فى تحسن أداء المنتخب بشكل كبير.
وكشف المذيع تامر شلتوت، عن توقعه لفوز منتخبنا الوطنى على المنتخب الروسي، موضحا أن أداء منتخبنا كان رائعا فى مباراته السابقة ضد أوروجواى.
وأضاف، أن المنتخب سوف يتأهل إلى الدور الـ 16، مؤكدا أن محمد الشناوى ومحمود كهربا ورمضان صبحى كانوا رائعين وقدموا أداء جيدا، معبرا عن أمنيته فى نزول محمد صلاح إلى أرض الملعب.
وعبرت المذيعة دنيا صلاح عبد الله، عن أمنيتها فى فوز منتخبنا الوطنى على روسيا «واحد- صفر»، مشيرة إلى وجود إحساس داخلى لديها بأن «ربنا مش يكسر فرحة المصريين» على حد وصفها.
وأضافت «عبد الله» قائلة: «متفائلة جدا بالمباراة، ويارب جون واحد بس عشان نخلص من ذل كابتن مجدى عبدالغنى»، موضحة أن المصريين لديهم أمل كبير فى منتخبنا الوطنى بتحقيق الفوز، وبخاصة أن الكرة تعتبر الشيء الوحيد الذى يسعد المصريين وتجعلهم ينسون مشاكلهم.
كما عبرت عن أمنيتها فى وجود صلاح بالمباراة ضد روسيا، لكنها فى ذات الوقت لا تريد اختزال مجهود الفريق بأكمله فى صلاح فقط، وبخاصة أنهم قدموا أداء رائعا المباراة السابقة، مؤكدة أنها فوجئت بأداء محمد الشناوى والذى تراه اكتشاف كأس العالم.