الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عمرو رمزى: بدء تصوير موسم ثانٍ من «ضبط زوايا» بأفكار جديدة

عمرو رمزى: بدء تصوير موسم ثانٍ من «ضبط زوايا» بأفكار جديدة
عمرو رمزى: بدء تصوير موسم ثانٍ من «ضبط زوايا» بأفكار جديدة




كتبت - شيماء مصطفى


كشف الفنان عمرو رمزي، عن بدء تصوير الموسم الثانى من برنامج «ضبط زوايا» بعد عيد الفطر بـ10أيام، مشيرًا الى أن ردود فعل الجمهور الجيدة حول البرنامج هى السبب الرئيسى فى وجود موسم جديد له.
 وأضاف «رمزي»  لـ«روزاليوسف» أن الجمهور انجذب للأفكار التى يقدمها البرنامج من أمور مجتمعية محيطة بنا ونتعرض لها يومياً، مؤكدًا أن لديه ثقة كبيرة فى نجاح الموسم الثانى للبرنامج أكثر من الموسم السابق، وذلك لثقته فى الأفكار المقدمة وطريقة الكتابة الجديدة التى يتبعها فليمون صبحى، وريمون صبحى، بالإضافة إلى عدم وجود زحمة فيما يقدم على الشاشة بعد شهر رمضان.
 وكشف «رمزى»، أن من ضمن الأسباب التى جعلته لا يتردد فى عمل موسم ثان  لـ«ضبط زوايا»  هو الانسجام والاتفاق بين جميع المشاركين فى العمل وتحمسهم للموسم الجديد، معبرًا عن سعادته بالعمل مع الفنان عمرو عمروسي، والذى يتأمل له بمستقبل كبير، خاصة أنه يعمل بتركيز كبير فى عمله، ويطور نفسه فى كل مرة.
 ووجه مقدم برنامج «ضبط زوايا»، كلمة شكر لكل الوجوه الشابة الجديدة المشاركة معه فى البرنامج، وهم محمد مبروك، ومريم رمزى، وفاطمة محمد علي، ويوسف محمد، ومحمد رشدى، وهند طارق، وأحمد هاني، مؤكدًا أنهم لا يقلون أهمية عنه وعن عمرو عمروسى فى البرنامج.