الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسن حمدي يتحصن بإخوان الأهلي لحل مشاكله مع الكسب







 
 
يحاول حسن حمدي رئيس النادي الأهلي حل أزماته القانونية المالية التي تمنعه من السفر بسبب اتهامات تضخم ثرواته من مناصبه السابقة في وكالة إعلانية كبري بمؤسسة قومية وفقاً لتحقيقات الكسب غير المشروع معه.
حمدي بجانب الفريق القانوني الكبير الذي يدير له القضية قانونًا، وجد ضالته في لاعبي وإداريي الأهلي والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين الذين يعلنون عن هويتهم السياسية بعد أن كانوا يخفونها في السابق، وذلك بجعل هؤلاء يتوسطون بشكل غير مباشر لإيجاد حل يرضي الطرفين لرفع اسم حسن حمدي من قوائم الممنوعين من السفر وتسوية الأمور المالية وعلي رأس هؤلاء هادي خشبة المشرف العام علي الكرة وعضو لجنة الكرة الذي أصبح رئيس شركة الأهلي لكرة القدم المنتظر إشهارها في الوقت القريب ضمن هيكلة الأندية وجعلها أندية محترفة وبجانب خشبة هناك نجم الفريق محمد أبو تريكة الذي شارك في حملة الدكتور محمد مرسي الانتخابية.
تعيين خشبة في هذا المنصب أشعل الغضب في الأهلي بشكل كبير سواء من نجوم الأهلي السابقين أو أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا يهيئون أنفسهم لهذا المنصب ويتنافس عليه أربعة من أقطاب المجلس الأحمر خاصة مع تأكد خروجهم من المجلس بعد تطبيق قانون الثماني سنوات الذي يمنع أي عضو مجلس إدارة من الترشح في حالة شغله مقعد دورتين متتاليتين.. ليتأكدوا أن المنصب ذهب لخشبة إرضاء له تمهيدًا لرفع السكين من علي رقبة حسن حمدي.
أيضًا هناك مجدي طلبة أحد أشهر الرياضيين المنتمين للجماعة، الذي شغل منصب مدير لجنة التعاقدات بعد أن أزاح محمود الخطيب المهندس عدلي القيعي من  هذا المنصب الذي شغله فترة طويلة.