الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلاميون التونسيون لـ«روزاليوسف» نسور قرطاج «عملوا اللى عليهم»

الإعلاميون التونسيون لـ«روزاليوسف» نسور قرطاج «عملوا اللى عليهم»
الإعلاميون التونسيون لـ«روزاليوسف» نسور قرطاج «عملوا اللى عليهم»




ليلى شندول: القادم أفضل

 

كتبت - مريم الشريف

عبرت المذيعة التونسية ليلى شندول، مقدمه برنامج «سيداتى آنساتي» على قناة «دريم»، عن استيائها من هزيمة المنتخب التونسى إمام إنجلترا بهدفين لهدف فى كأس العالم.
وأضافت لـ»روزاليوسف»، أن كافة لاعبى منتخب تونس قدموا أداء رائعا، وبذلوا مجهودا كبيرا لكن ما حدث نصيب والقادم أفضل.
وأشارت «شندول»، أن أفضل أداء شاهدته على أرض الملعب، كان من حارس المنتخب فاروق بن مصطفى، واللاعب فخر الدين بن يوسف الملقب بـ»الروج» ، لافته إلى أن كل اللاعبين قدموا أداء مبهرا، كما عبرت عن أمنيتها فى الفوز فى المباريات المتبقية.
ومن المقرر أن يلتقى منتخب تونس مع منتخب بلجيكا يوم السبت المقبل، ثم يتقابل مع منتخب بنما يوم الخميس 28 يونيو.

 

نجاة الغريبى: أمامنا فرصة

 

كتب - محمد جمال

أكدت الاعلامية «نجاة الغريبي» فى تصريحات خاصة إن المنتخب التونسى ظهر بصورة جيدة إمام انجلترا خاصة فى الشوط الاول قائلا «الشوط الاول كان جيدا من منتخب تونس ضد الانجليز واستطعنا ان نقف على الكرة لكن المنتخب دخل الشوط الثانى  يريد التعادل لمدة 45 دقيقة ومن اجل خلق فرص على المرمى وهو يرى تونس فيها نوع من الخوف. أما عن فوز بلجيكا على بنما بثلاثية فى نفس المجموعة قالت مباراة لم نر فيها مردودا كبيرا من بلجيكا و لكن بأقل اداء احرزت 3 نقاط. و ردا على ما هو المطلوب الان من المنتخب التونسى قبل المباراة القادمة قالت « لابد تحضير اللاعبين نفسيا للمباريات المقبلة ومازال المشوار طويلا وبلجيكا ليست أفضل من المنتخب الإنجليزي.

 

عماد بن عمارة: إصلاح السلبيات ضرورة

 

كتب - محمد جمال

أكد عماد بن عمارة المذيع فى الاذاعة الوطنية التونسية إن مواجهة نسور قرطاج وبلجيكا ستكون فاصلة لتحديد المصير ولابد من الانتصار.
وتابع لم تظهر تونس أمام إنجلترا بالمستوى المطلوب بسبب تواضع بعض اللاعبين مثل على معلول و نعيم السليتى ووهبى الخزرى وياسين مرياح مما اثر على المنتخب وخاصة من الناحية الهجومية.
واضاف المنتخب التونسى انهزم مثل بقية المنتخبات العربية فى الدقيقة 90  و نتمنى أن المدير الفنى نبيل معلول يبنى على إيجابيات هذه المباراة و يصلح السلبيات.