الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يفتح أبوابه أمام عشاق الفراعنة

المصرى يفتح أبوابه أمام عشاق الفراعنة
المصرى يفتح أبوابه أمام عشاق الفراعنة




صرح سمير حلبية رئيس النادى المصرى بأنه لا خلافات موجودة داخل جدران النادى المصرى بين أى أطراف.
موضحًا أن الفريق بقيادة حسام حسن يتدرب وفقًا لخطط سابقة متفق عليها من مجلس الإدارة استعدادًا للموسم الجديد.
وأضاف أن هناك انسجاما واحتراما بين كل الأطراف.. حيث يسعى مجلس الإدارة والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لاجتياز العقبات التى تواجه النادى.
أكد سمير حلبية أن محافظ بورسعيد لواء أركان حرب عادل الغضبان على اتصال دائم معنا لمناقشة أى عوائق قد تعرقل خطط النادى الاستثمارية أو الفريق الأول لكرة القدم.. والمحافظ كعادته لا يتوانى فى المساندة والمساعدة بكل الطرق.
سمير حلبية قال بوضوح: الجهاز الفنى لفريق المصرى بقيادة حسام وإبراهيم حسن يواصلون العمل من أجل تقدم المصرى وتحقيق البطولات فى الموسم القادم بعد أن نجحوا فى حجز مكانا لفريق الكرة بالمربع الذهبى وهو إنجاز غير مسبوق لتكراره.
وكشف رئيس المصرى أن كل الاندية تواجه ظروف صعبة خلال المسيرة.. والمصرى الآن فريق يحتاج للدعم المالى والمعنوى ليحقق طموح جماهيره وأعضاء النادى بالفوز بالبطولات.
وناشدت جماهير المصرى الالتفاف حول الجماهير للمساندة وعدم الاستماع لاصحاب المصالح الخاصة المنزعجين من استقرار وانتصارات المصرى.
يذكر أن هناك جملة منظمة يقودها بعض الغاضبين من استقرار المصرى ونجاح مجلس الإدارة الحالى فى توفير كل مقومات النجاح وهزيمة الظروف المعاكسة التى تهدد المسيرة. من ناحية أخرى وافق رئيس المصرى سمير حلبية على توفير شاشات كبيرة للعائلات فى بورسعيد لمشاهدة مباريات المونديال فى الفرع الاجتماعى بالضواحى مجانا ويأتى هذا الدور انحيازا لأعضاء النادى بضرورة توفير خدمة المشاهدة لمتابعة المنتخب الوطنى.
يذكر أن المدينة الرياضية فى بورسعيد فتحت أبوابها أمام العائلات والشباب لمشاهدة مباريات المونديال على شاشتين للعرض وهناك 8 مراكز للشباب مها الاستاد والزهور ونادى بورسعيد والرجاء والمدينة الشبابية والكشافة استقبلوا عشاق المنتخب المصرى لمشاهدة المونديال.