الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعبو الدانمارك يتكفلون بطائرة خاصة ليرى «كنودسن» مولودته

لاعبو الدانمارك يتكفلون بطائرة خاصة ليرى «كنودسن» مولودته
لاعبو الدانمارك يتكفلون بطائرة خاصة ليرى «كنودسن» مولودته




كتبت - فاطمة التابعى


تحمل لاعبو المنتخب الدانماركى تكاليف طائرة خاصة تقل زميلهم مدافع المنتخب جوناس كنودسن إلى الدانمارك لرؤية ابنته الجديدة، وعلم كنودسن أن زوجته ترين البالغة من العمر 25 عاما ولدت طفلة قبل عدة أسابيع من الموعد المتوقع، بعد وصله إلى روسيا للمشاركة فى كأس العالم مباشرة.  
وكتبت الزوجة لزوجها على أحد التواصل الاجتماعى «اليوم أصبحنا أبوين لطفلة جميلة بصحة جيدة.. الجميع أدى ما عليه ونحن بإنتظار كأس العالم، شكراً على كل الرسائل.. فخورون بك أيها الأب الجديد».
فما كان من لاعبى المنتخب الدانماركى عقب فوز الدانمارك على بيرو فى اطار منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم «روسيا 2018» إلا أن قاموا بجمع تكاليف طائرة خاصة أقلت زميلهم جوناس كنودسن إلى وطنه ليرى مولودته ويطمئن على زوجته، وبالفعل سافر اللاعب للدانمارك، وعاد يوم الاثنين الماضى وانضم لتشكيلة المنتخب الدانماركى التى واجهت استراليا أمس.
وعن الموقف قال حارس المرمى كاسبر شمايكل: «أردنا النظر إلى الجانب الإنسانى»،  وتابع: «هناك الكثير من الآباء فى التشكيلة. عليك أن تتذكر أننا بشر وكذلك لاعبى كرة قدم». وأضاف نجل الحارس العملاق بيتر شمايكل: «كأب نفسى، لا أستطيع تخيل كم كان من الصعب على جوناس الحصول على تلك الرسالة وعدم وجوده هناك». واستطرد شمايكل: «أردنا أن نفعل أى شىء له حتى يرى ابنته».